غداً.. مطار العريش الدولى يستقبل أول رحلة منتظمة بين العريش والسعودية

الإثنين، 13 فبراير 2012 03:00 م
غداً.. مطار العريش الدولى يستقبل أول رحلة منتظمة بين العريش والسعودية  مطار العريش الدولى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ غداً "الثلاثاء" تشغيل خط جوى مباشر بصفة منتظمة بين العريش وجدة.. حيث يستقبل مطار العريش الدولى الرحلة الأولى لنقل الركاب بين العريش والسعودية، على أن يتم تشغيلها بواقع رحلة كل أسبوع قابلة للزيادة، طبقاً لتزايد الطلب عليها.

وصرح مدير عام مطار العريش الدولى الكابتن محمود عربى بأنه "تم توقيع اتفاق مع شركة طيران النيل- وهى شركة مصرية سعودية مشتركة- يقضى بتشغيل خط جوى مباشر بين العريش وجدة، وذلك بهدف تسهيل الانتقال لأبناء المحافظة فى السفر إلى الأراضى السعودية، وبصفة خاصة للحج أو العمرة، بدلاً من الانتقال إلى القاهرة والمطارات الأخرى، فضلاً عن خدمة المواطنين الفلسطينيين، وتيسير انتقالهم إلى كافة دول العالم، وللمساهمة فى تنشيط السياحة ودعم عمليات التنمية الشاملة بمحافظة شمال سيناء".

وأضاف فى تصريح له اليوم، إنه تقرر تشغيل الخط برحلة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، مشيراً إلى أن أول رحلتين تم حجزهما للمعتمرين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة عبر ميناء رفح البرى.

وأعرب مدير عام مطار العريش الدولى عن أمله فى أن تكون هناك أكثر من شركة طيران تعمل على أرض مطار العريش، خاصة أنه شهد عمليات توسعة وتطوير شامل لصالتى السفر والوصول، وتدعيمهما بالأجهزة والمعدات الحديثة، بالإضافة إلى تخصيص أماكن بالمطار للجمارك والجوازات والحجر الصحى وباقى الأجهزة المعنية. وأشار الكابتن عربى إلى أنه تم إنشاء مكتب للشركة بمدينة العريش للحجز والاستعلام عن الرحلات الجوية بين كل من العريش وجدة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة