موظفو جامعة المنيا يطالبون بتعيينهم أعضاء هيئات تدريس

الأحد، 19 فبراير 2012 01:07 م
موظفو جامعة المنيا يطالبون بتعيينهم أعضاء هيئات تدريس وقفة احتجاجية لموظفى جامعة المنيا - صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من موظفى جامعة المنيا الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه وقفة احتجاجية أمام مجلس الشعب صباح اليوم الأحد، للمطالبة بتوفير درجات مالية خاصة بهم وتعينهم كأعضاء بهيئة التدريس أسوة بالقرار الصادر لطلاب المنح الدراسية.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها "حامل ماجستير ودكتوراه مع إيقاف التنفيذ، رفضنا أساليب الضغط" وردد المتظاهرون هتافات (يا كتاتنى أنت فين حقى ضايع أجيبه منين، يا كتاتنى قول الحق أنت معانا ولا لا) وطالب الدكتور أحمد بسيونى أحد المتظاهرين فى حديثه لليوم السابع، بصدور قرار بتعيينهم كأعضاء هيئة تدريس كأستاذة ومدرسين مساعدين خاصة وأن حوالى 35 موظفا منهم حصلوا على درجة الدكتوراه .

فى الوقت نفسه تظاهر العشرات من أساتذة وطلاب جامعة النيل لمطالبة أعضاء مجلس الشعب التصديق على القرار الصادر من وزارة التعليم العالى بتاريخ 20 يناير 2011 بتحويل جامعة النيل إلى جامعة أهلية.

كما طالب المتظاهرون بإيجاد مقر بديل للمقرات التى حصلت عليها مدينة زويل العلمية وعودة المستحقات المتأخرة لدى المؤسسات والجهات الحكومية، والتى تقدر بأكثر من 80 مليون جنيه إلى الجامعة.

ورفع المتظاهرون لافتات (نريد أن نعمل أعيدوا إلينا مقر جامعتنا، ليه عشان نبى مدينة زويل نحرم جامعة النيل من مبانيها، إهدار المال العام هو أن تفقد أول جامعة مصرية أهلية المقر المخصص لها) .








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

محتاجين موظفين بالدكتوراة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة