وقفة لعمال بتروجيت المفصولين تمنع نواباً بـ"الشعب" من دخول المجلس

الإثنين، 20 فبراير 2012 12:00 م
وقفة لعمال بتروجيت المفصولين تمنع نواباً بـ"الشعب" من دخول المجلس صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاود العشرات من العاملين المفصولين بشركة المشروعات والتجهيزات البترولية، "بتروجيت" تظاهرهم صباح اليوم الاثنين، أمام مقر مجلس الشعب، للمطالبة بالعودة للعمل، ورفع المتظاهرون لافتة كبيرة مكتوب عليها "عمال بتروجيت يريدون العودة للعمل"، كما رددوا هتافات "قول متخافش غراب لازم يمشى، يا غراب يا خربها أطلع بره وسيبها، يسقط يسقط عبد الله غراب، يا جنزورى مش شايفينك عبد الله غراب بينا وبينك".

وقال أحد المتظاهرين لـ "اليوم السابع"، إنهم عادوا للتظاهر بعدما فشلت وعود نواب مجلس الشعب الذين حصلوا على أوراق بمطالبنا، ومع هذا لم يفعلوا شيئا، متمنيا أن يستجيب وزير البترول المهندس عبد الله غراب لمطلبهم.

فى سياق متصل، شهد شارع مجلس الشعب وجوداً مكثفاً لقوات الأمن المركزى، وحضور عدد كبير من قيادات وزارة الداخلية، وعلى رأسهم اللواء محسن مراد مساعد الوزير مدير الأمن القاهرة للاطمئنان على الحالة الأمنية بشارع مجلس الشعب.

واحتشد المئات من جنود الأمن المركزى خلف البوابة الجديدة بالشارع، ومنع تجمهر العمال مرور نواب مجلس الشعب والعاملين بالمجلس، والذين وجدوا صعوبة فى الدخول، الأمر الذى اضطر عدداً كبيراً من نواب الشعب إلى تغيير مسارهم، والدخول من شارع القصر العينى أو الفلكى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة