تألق روسى فى بطولة لاجونا فيستا للتنس

الجمعة، 24 فبراير 2012 05:01 م
تألق روسى فى بطولة لاجونا فيستا للتنس الثنائى الروسى صوفيا وبولينا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرضت اللاعبات الروسيات أنفسهن فى الأسبوع الثالث والأخير من بطولة لاجونا فيستا الدولية للتنس للسيدات، المقامة حاليا بملاعب لاجونا فيستا بشرم الشيخ بعدما تأهلت ثلاث منهن إلى دور الثمانية لمنافسات الفردى ومثلهن فى الزوجى.

وفازت الروسية كاشكوفا المصنفة الثالثة على مواطنتها بولينا 6/4 و6/3 وتغلبت الروسية زالميتى المصنفة الثامنة وحاملة لقب الأسبوع الثانى على لاعبتنا نور عزوز 6/2 و6/0 وفازت الروسية كارلوفا على الصربية باربارا 6/1 و6/3 .

وصعد الثنائى الروسى صوفيا وبولينا للمربع الذهبى للزوجى على حساب الأوكرانية أنستاسيا والأرمنية آنى وتأهل للدور ذاته الروسية زالميتى مع زميلتها الأوكرانية كريستينا بعد الفوز على الثنائى السويسرية ميلينا والإيطالية شيرا.

وودعت الألمانية نينا زيندر المصنفة الثانية البطولة من دور الستة عشرة بعد خسارتها أمام النمساوية جانينا 5/7 و6/3 و7/5 لتخرج من البطولة فى أسابيعها الثلاثة خاوية الوفاض تماما من أى ألقاب.

وواصلت الإسبانية سانشيز المصنفة الأولى مشوارها نحو الحصول على أول لقب بالفوز فى الدور ذاته على الهولندية فالدى 6/2 و6/1 فيما فازت المصنفة الخامسة لاعبة هونج كونج شان على السويسرية لارا 6/3 و6/4 .

وتأهلت إلى دور الثمانية الألمانية شتينر على حساب المجرية فاندا 6/2 و6/1 وتغلبت الرومانية تيودرا على الفرنسية بيان 4/6 و6/3 و6/2 .

وتقام اليوم الجمعة مباريات دور الثمانية للفردى بينما تقام مباراتا المربع الذهبى للزوجى ويلعب فيهما الروسية زالميتى والأوكرانية كريستينا أمام الثنائى الرومانى ستيفانا وتيودرا فيما يلعب الثنائى الروسى صوفيا وبولينا أمام الثنائى الألمانية نورا والسويسرية كارين.
من جانبه، توقع محمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة المزيد من المفاجآت فى الأسبوع الأخير للبطولة خاصة أن كل اللاعبات لديهن طموح للتتويج.

وقال الغزاوى إنه على ثقة تامة بأن البطولة سوف تفرز بطلة جديدة هذا الأسبوع كما اعتاد الجميع طوال الأسابيع الثلاثة الماضية وإن كان هناك إصرار من جانب زالميتى للحفاظ على اللقب ولاعبة هونج كونج فينيس لاستعادته مرة أخرى.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة