خلال الأسبوع الخامس من المرحلة الرابعة..

التونسى خرباش يُغادر "Arab Idol" على MBC1

الإثنين، 27 فبراير 2012 02:08 ص
التونسى خرباش يُغادر "Arab Idol" على MBC1 مجموعة من المشتركين
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن الأسبوع الخامس من المرحلة الرابعة، ودّعَ المشترك حسن خرباش من تونس برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب"، وذلك نتيجة لتصويت الجمهور فى حلقة "إعلان النتائج".

ولم يتمكّن خرباش من إقناع لجنة التحكيم بمنحه "بطاقة الإنقاذ" الوحيدة فى البرنامج التى لا تزال مُعلّقةً بانتظار من قد يستحقّها من المشتركين خلال الأسبوع القادم، حيث ستكون الفرصة الأخيرة لاستخدامها، إذ لن تكون صالحةً للاستعمال بعد الأسبوع السادس، فيما حلّت النجمة نوال الزغبى ضيفةً على حلقة إعلان النتائج التى بات عدد المتأهلين والمتأهلات فى ختامها 5 فقط، سيتنافسون معاً على مدى الأسابيع الـ 4 القادمة.

وعُقد بُعَيد انتهاء الحلقة لقاءٌ صحفى موسّع ضمّ أعضاء لجنة التحكيم- راغب علامة وأحلام وحسن الشافعى- إلى جانب المتحدث الرسمى باسم مجموعة MBC مازن حايك، الذى أكدَّ فى معرض ردّه على أسئلة الصحفيين الذين أتوا خصيصاً من مختلف البلدان العربية، أن برنامج Arab Idol يُحقّق أسبوعياً نسب مشاهدة عالية جداً، تقارب نسب المشاهدة التى تحققها برامج MBC1 خلال أوقات الذروة فى شهر رمضان المبارك، وشدّد فى الوقت نفسه أن البرنامج ولجنة تحكيمه يقفان على مسافة واحدة من جميع المشتركين انطلاقاً من التزامهم بمعايير المهنية والصدقية والمصداقية والحياد، وأضاف حايك أن التحدّى الحقيقى يبدأ بعد اختيار الفائز فى Arab Idol، حيث ستقوم شركة "بلاتينيوم ريكوردز" المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC" بصقل موهبته ومن ثم إنتاج الألبوم الخاص به وتصوير الفيديو كليب.

ومن جانبه أشار راغب علامة إلى أهمية الفنّ فى حياة الناس، لافتاً إلى أنه حتى فى زمن الحروب، فى لبنان وغيره، يستمع الناس إلى الموسيقى، فيما يبذل الفنانون أقصى ما فى وسعهم لإيصال الفن الهادف إلى قلوب الناس وعقولهم وبَلسمَة الجراح أينما حدثت.

أما أحلام، فقد فاجأت الصحفيين بمعلومةٍ أدلت بها خلال المؤتمر عن إمكانية انضمامها قريباً إلى شركة "بلاتينيوم ريكوردز" فور انتهاء عقدها مع شركة روتانا، إلا أنها أبقت ذلك ضمن إطار "الاحتمال القائم".

وأخيراً، أوضح حسن الشافعى أنه يسعى لتقييم المشتركين من خلال نظرته المهنية البحتة لأدائهم وتطورهم، مركزاً على الناحية الفنية والتقنية بشكل خاص.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة