فشل انعقاد عمومية "الصحفيين" لمناقشة ميزانيتها وتأجيلها لـ16 مارس

الجمعة، 02 مارس 2012 02:56 م
فشل انعقاد عمومية "الصحفيين" لمناقشة ميزانيتها وتأجيلها لـ16 مارس نقيب الصحفيين ممدوح الولى
كتب على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشلت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين فى الانعقاد، لعدم حضور 50%+1 من أعضاء الجمعية العمومية التى يبلغ عدد أعضائها ما يزيد عن 6100 صحفى، حيث وقع فى كشوف الحضور حتى الساعة 12 ظهراً ما يقرب من 15 صحفياً فقط، بحضور ممدوح الولى، نقيب الصحفيين، وإبراهيم أبو كيلة، أمين الصندوق، وأسامة داوود، عضو المجلس ومسئول مشروع العلاج، مما دفع مجلس النقابة لتأجيل الجمعية العمومية لـ16 مارس الجارى، لتنعقد بـ25% +1 من أعضاء الجمعية.

ومن جانبه أعلن الكاتب الصحفى ممدوح الولى، نقيب الصحفيين، عن سداد النقابة مبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه قيمة أقساط متأخرة للمدينة السكنية بـ 6 أكتوبر، مشيراً إلى أنه رغم توافر المبلغ المتأخر منذ فترة، إلا أن البيروقراطية الحكومية عطلت الأمر، وجهاز 6 أكتوبر كان يرفض التحرك بدون تعليمات من جهاز المجتمعات العمرانية.

وأكد نقيب الصحفيين أن غرامات التأخير فى سداد الأقساط، كانت تتزايد بسبب أن الجهات المعنية اشترطت "شيك" مقبول الدفع، مشيراً إلى أن غرامات التأخير بلغت 750 ألف جنيه غرامات تأخير، مؤكداً أن النقابة متعهدة بسداد الغرامات بدون خصمها من الحاجزين بالمشروع، لافتاً إلى أن النقابة استعانت بتلك الأقساط فى سداد قيمة أرض النادى الاجتماعى.

وأشار الولى إلى أن النقابة سددت 9 ملايين ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى 2.4 مليون كان قد تم دفعهم ليكون إجمالى المدفوع 12 مليوناً، مؤكداً أن الحاجزين والمتنفعين من المدينة قاموا بسداد 8.4 مليون منها، بينما دفعت النقابة 4 ملايين من خزانتها، جارى خلال أسبوع تحصيلها من الحاجزين.

وأشار إلى أن وزارة الإسكان اشترطت عدم اعتماد الرسوم بدون دفع الأقساط، كاشفاً أن هناك عروض إسكان جاهز من 4 شركات جارى الإعلان عنها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة