تشيلسى يتسبب فى "كلاسيكو" بين مورينيو وجوارديولا

الأربعاء، 07 مارس 2012 04:50 م
تشيلسى يتسبب فى "كلاسيكو" بين مورينيو وجوارديولا مورينيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشير التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن نادى تشيلسى يبحث عن مدرب جديد، يخلف البرتغالى فيلاس بواش، الذى أقيل من قبل ادارة البلوز.

وعلى رأس الأسماء المرشحة جاء مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو الذى تواجد فى لندن الأسبوع الماضى، ليبحث عن منزل جديد، وفسرت وسائل الإعلام ذلك بأنه يقترب من العودة مجددا إلى الدورى الإنجليزى وبالتحديد إلى النادى اللندنى تشيلسى الذى سبق ودربه من قبل وحقق معه عدة بطولات.

وأشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن هناك محادثات بين مورينيو وإدارة تشيلسى، وكان للأول بعض الشروط للموافقة على تدريب الفريق مرة أخرى، أهمها هو حصوله على 12 مليون جنيه إسترلينى سنويا، وأن يتعاقد البلوز مع اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، صاحب أعلى صفقة انتقال فى تاريخ كرة القدم عندما رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو.

ومن جهة أخرى، يرى أبراموفيتش مالك نادى تشيلسى أن الرجل المناسب فى الفترة القادمة مع البلوز هو جوسيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة حسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وتستغل إدارة فريق تشيلسى المنهار فى الآونة الأخير وبعيد عن المنافسات فى معظم المسابقات المشارك فيها، موقف جوارديولا الذى لم يتحدد بعد مع برشلونة، حيث إنه يفكر جديا فى أن يتجنب العمل بكرة القدم لفترة عقب انتهاء عقده مع البلوجرانا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن أبراموفيتش على استعداد لتقديم 18 مليون يورو سنويا لجوارديولا مقابل موافقته على تدريب تشيلسى بداية من الصيف المقبل.

ويذكر أن تشيلسى تعاقد مع 8 مدربين منذ عام 2004، وهذا يدل على عدم الاستقرار الفنى للفريق منذ فترة طويلة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن نجيلة

فن التدريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة