حملة حمدين صباحى "واحد مننا .. لرئاسة مصر" تبدأ نشاطًا مكثفًا لجمع التوكيلات

السبت، 10 مارس 2012 03:19 م
حملة حمدين صباحى "واحد مننا .. لرئاسة مصر" تبدأ نشاطًا مكثفًا لجمع التوكيلات حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم حملة حمدين صباحى "واحد مننا .. لرئاسة مصر" الرئاسية بنشاط مكثف ابتداء من اليوم السبت، لإنجاز جمع 30 ألف توقيع، اللازمة لاستكمال أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة، حيث يبدأ نشاط الحملة بتنظيم قوافل من مؤيدى وأنصار صباحى، الذين سيتجمعون يوميا فى مقار حملاته، ويتوجهون معا فى مسيرة إلى مكاتب الشهر العقاري، لإعلان تأييدهم لصباحى وتحرير توكيلات له، إضافة إلى نشاطها المكثف بالمحافظات.

وأشارت الحملة فى بيان صدر لها اليوم السبت إلى أنها جمعت مسبقا أكثر من 10 آلاف توقيع قبل ثورة 25 يناير لدعم ترشح صباحى للرئاسة، ومن المقرر أن يقوموا بتحرير توكيلات لصالح صباحى فور عمل مكاتب الشهر العقارى فى تحرير التوكيلات.

يأتى هذا مع تأكيد الحملة على تلقيها عددا من الشكاوى فى المحافظات المختلفة لتعنت عدد من موظفى الشهر العقارى فى عمل التوكيلات، ففى بعض مكاتب الشهر العقارى فى المناطق مثل : أبو رواش – أوسيم – إسنا – السيوف – بنى سويف أفادوا بأنه لم تصلهم التوكيلات حتى الآن، بينما طلبت عدد من مكاتب القاهرة الكبرى وسيدى سالم كفر الشيخ وكفر الزيات صورة من بطاقة المرشح، فى نفس الوقت الذى أفاد فيه موظف الشهر العقارى فى سمالوط للموكلين أن المكتب سوف يوثق 200 توكيل فقط لكل مرشح طوال الشهر.

جدير بالذكر أن صباحى قد حسم موقفه بمواصلة المعركة الانتخابية كمرشح شعبى للرئاسة، مبديا إصرارا على الترشح، اعتمادا على توكيلات المواطنين المؤيدين له، باعتبارها أول مؤشر حقيقى للقبول الشعبى لأى مرشح، كما أكد على رفضه الترشح عن حزب الكرامة، حيث يحق له كعضو فى الحزب الترشح، طالما يوجد ممثل للحزب فى البرلمان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة