جمعية يهودية تدعو للتظاهر غدًا أمام الخارجية النمساوية دعمًا للفلسطينيين بقطاع غزة

الثلاثاء، 13 مارس 2012 07:07 م
جمعية يهودية تدعو للتظاهر غدًا أمام الخارجية النمساوية دعمًا للفلسطينيين بقطاع غزة صورة ارشيفية
فيينا (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت اليوم جمعية "سيدات متشحات بالسواد" - اليهودية - للتظاهر غدا، الأربعاء، أمام مقر وزارة الخارجية النمساوية فى العاصمة فيينا، بالتعاون مع أربع منظمات عاملة فى مجال أنشطة المجتمع المدنى وحقوق الإنسان بالنمسا لدعم الفلسطينيين فى قطاع غزة ضد الهجمات، التى تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلى على أهالى القطاع.

وقامت رابطة العلاقات العربية النمساوية اليوم، الثلاثاء، بتوزيع دعوات على جميع مقار الروابط العربية والمنظمات الحقوقية العاملة فى مجال حقوق الإنسان بالنمسا للمشاركة فى التظاهرة، حيث أعلنت منظمات "دار الجنوب"، "صوت يهودى غاضب"، "غزة يجب أن تعيش" عن مشاركتها فى التظاهرة غدًا.

كما أرفقت رابطة العلاقات العربية النمساوية، البيان الصحفى الصادر عن المركز الفلسطينى لحقوق الإنسان، موضحة كافة تفاصيل وقائع الهجوم الذى شنته قوات الاحتلال الإسرائيلى على قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية، فضلا عن حجم الخسائر والإصابات البشرية التى ألحقها الهجوم الإسرائيلى بالقطاع.

جدير بالذكر أن جمعية "سيدات متشحات بالسواد" هى جمعية مكونة من سيدات يهوديات تعيش بالنمسا، وتؤكد على حق الحياة الكريمة للفلسطينيين، وتدعو لقيام دولة فلسطينية مستقلة تعيش إلى جانب الدولة اليهودية بسلام وتعلى شعار "أوقفوا الاحتلال الإسرائيلى للأرض الفلسطينية"، كما تنادى بإخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة