لمدة 3 أيام..

سفارة مصر برام الله تفتح سجلا للتعازى فى وفاة البابا شنودة اعتبارا من غد

الأحد، 18 مارس 2012 01:45 م
سفارة مصر برام الله تفتح سجلا للتعازى فى وفاة البابا شنودة اعتبارا من غد البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير ياسر عثمان، سفير مصر لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، إن السفارة ستفتح سجلا للتعازى فى وفاة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اعتبارا من يوم غد الاثنين ولمدة ثلاثة أيام.

وأضاف السفير عثمان برام الله اليوم الأحد، أنه منذ إعلان نبأ وفاة البابا شنودة، وهو يتلقى اتصالات من المسئولين الفلسطينيين للتعزية فى وفاة الفقيد، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالات هاتفية من الرئاسة الفلسطينية ورئاسة الوزراء وحركة فتح والفصائل السياسية والحركات الشعبية.

وقال السفير عثمان "المسئولون الفلسطينيون فى غاية الحزن على البابا شنودة لأنهم يرون فيه قيمة دينية وسياسية كبيرة خسرتها القضية الفلسطينية، خاصة أن علاقة البابا الراحل بالقضية الفلسطينية كانت وطيدة، وكانوا يرون فيه قيادة مصرية مساندة للقضية الفلسطينية وخاصة القدس".

كان البابا شنودة قد وافته المنية مساء أمس السبت عن عمر يناهز 89 عاما إثر صراع طويل مع المرض، بعد أن اعتلى كرسى البطريركية لمدة 41 عاما.ونعى الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبو مازن" أمس البابا شنودة فى بيان رسمى صدر عن الرئاسة الفلسطينية وأشاد بمواقفه من القضية الفلسطينية وخاصة القدس، كما نعته حركة فتح وعدد من الشخصيات الفلسطينية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة