عبد الواحد: سأرحل عن الزمالك والإعلان عن النادى الجديد بعد مواجهة أفريكا سبور

الإثنين، 19 مارس 2012 12:41 ص
عبد الواحد: سأرحل عن الزمالك والإعلان عن النادى الجديد بعد مواجهة أفريكا سبور عبد الواحد السيد
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الواحد السيد، حارس الزمالك على قرب رحيله عن النادى الأبيض، على أن يكون الإعلان عن الفريق الجديد الذى سينتقل إليه فى الموسم المقبل، بعد مباراة العودة فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام أفريكا سبور الإيفوارى المقرر لها أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أبريل المقبل.

وقال عبد الواحد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يملك بالفعل العديد من العروض، سواء الخارجية أو الداخلية ولكن دون أن يحدد موقفه النهائى منها لمنح نفسه الفرصة الكافية للمفاضلة لاختيار الأنسب منها فنيا وماديا، مضيفا: "سأحدد وجهتى المقبلة بشكل رسمى بعد الانتهاء من مواجهتى الذهاب والعودة أمام بطل كوت ديفوار لرغبتى فى التركيز مع الزمالك حالياً، حتى يتمكن الفريق من الصعود للدور التالى فى البطولة الأفريقية".

وكشف قائد الزمالك، أن أحداً من مجلس إدارة النادى لم يفاتحه حتى الآن بشأن تجديد تعاقده الذى ينتهى فى شهر يوليو القادم، ما دفعه للتفكير فى مستقبله.

وفسر عبد الواحد موقفه بالقول: "لن أنتظر حتى يتكرر معى نفس ما حدث مع لاعبين سابقين مثل محمد أبو العلا وطارق السيد اللذين ظلا ينتظران التجديد معهما لآخر لحظة، وفى النهاية تم الاستغناء عن خدماتهم"، مضيفاً: "لن أرضى بهذا الوضع لنفسى، فلست باللاعب الصغير أو القليل ولن أسمح بترك تحديد مصيرى فى أيدى الآخرين".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة