برادلى يُرحب بمواجهة العراق بالإمارات.. وإعلان قائمة معسكر السودان 26 مارس

الثلاثاء، 20 مارس 2012 12:44 ص
برادلى يُرحب بمواجهة العراق بالإمارات.. وإعلان قائمة معسكر السودان 26 مارس برادلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة بوب برادلى، بمواجهة المنتخب العراقى فى شهر إبريل المقبل بالإمارات، بناء على الدعوة التى تلقاها الفراعنة مؤخراً.

وقال سمير عدلى مدير المنتخب الوطنى والمتحدث باسم المنتخب الوطنى لـ"اليوم السابع"، إن جهاز المنتخب لا يمانع مواجهة العراق بالامارات خلال ابريل المقبل، إلا أنه لا يمكن التأكيد على ذلك، خاصة أن معسكر الفراعنة المقبل بالسودان لم يتم حسمه بشكل نهائى، وكذلك المباراتين الوديتين المقرر إقامتها على هامش المعسكر أمام أوغندا وتشاد يومى 29 و31 مارس الجارى.

أضاف عدلى، أن الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب يصبان كل تركيزهما حالياً على معسكر السودان، بهدف إنهاء كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة بسفر اللاعبين والإقامة والتأشيرات، مؤكداً أن السفر الى الخرطوم سيكون يوم 27 مارس الجارى بعدما تم تأجيله 24 ساعة، حيث كان من المقرر سفر المنتخب يوم 26 من نفس الشهر.

كشف مدير المنتخب عن أن تجمع المنتخب الحالى سينتهى غداً الأربعاء والذى يضم حالياً 19 لاعبا بعد انضمام ثلاثى المنتخب الأوليمبى أحمد الشناوى ومحمد الننى وأحمد حجازى أمس، فيما لم ينضم محمد صلاح الذى يخضع لفترة معايشة واختبار بنادى بازل السويسرى.

تابع عدلى أن برادلى سيعلن قائمة اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار لمعسكر الخرطوم يوم 26 مارس الجارى، موضحاً فى نفس الوقت أنه لم يتحدد حتى الآن عدد اللاعبين الذين سيسافرون مع المنتخب الى السودان.

وعن لاعبى الأهلى والزمالك وإنبى الدوليين، أوضح مدير المنتخب، أن برادلى سيتابع المباريات الأفريقية للأندية الثلاث يومى 24 و25 مارس الجارى، على أن يعلن فى اليوم التالى عن قائمة اللاعبين بعد التنسيق مع كافة الأندية بشأن اللاعبين الدوليين الذين سيسافرون مع بعثة المنتخب.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطنى مباراتين وديتين خلال معسكر السودان، أمام أوغندا وتشاد يومى 29 و31 مارس الجارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة