جمعية عمومية 13 إبريل لاعتماد "الموازنة"..

"نقيب الأطباء" يشن هجوماً على "اليساريين" ويتهمهم بالسعى لجر النقابة للسياسة

السبت، 31 مارس 2012 02:06 م
"نقيب الأطباء" يشن هجوماً على "اليساريين" ويتهمهم بالسعى لجر النقابة للسياسة الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء هجوماً حاداً على ممثلى التيار اليسارى بمجلس النقابة يسعون جر النقابة إلى منعطف سياسى خاصة بعدما شهدت الجمعية العمومية العادية أمس الجمعة سلسلة من التصرفات التى لا تعبر عن غيرة مهنية وإنما إتجاة سياسى مقابل تيار بعينة.

وأكد نقيب الأطباء فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن ممثلى اليسار بالنقابة يخططون إلى بث روح الفرقة بين الأطباء وأستكمل قائلاً: مقضين حياتهم معارضة وبس ولو الجمعية العمومية كانت عقدت واكتمال النصاب القانون لها كانت القاعة ستتحول إلى ساحة للتشاجر.

وأضاف عبد الدايم أن المجلس قرر عقد الجمعية العمومية العادية 13 إبريل المقبل لمناقشة تقرير الأمين العام وأمين الصندوق وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات فقط، مشيراً إلى أنه لن يتم عقد أى عموميات طارئة عق العمومية العادية.

وكشف نقيب الأطباء عن دعوة الدكتور عصام العريان، رئيس لجنة الشئون والعلاقات الخارجية بمجلس الشعب وأمين صندوق نقابة الأطباء سابقاً، لحضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة ميزانية النقابة والتى كان مسئولاً عنها بحكم موقعة بالنقابة قبل مباشرة المجلس الجديد لعمله.

وأضاف أن الجمعية لن تناقش أياً من مطالب الأطباء كمشروع الكادر وزيادة ميزانية الصحة وتخصيص شرطة لتأمين المنشآت الطبية الحيوية لعدم وجود قوانين واضحة فى هذا الشأن حتى الآن.

وقال النقيب إن وزير الصحة وأفق على تحويل مستشفى أسوان التعليمى التابع لوزارة الصحة إلى مستشفى جامعى كنواة لإنشاء كلية طب بالمحافظة، حيث تضم مستشفى الصدر والرمد والصحة النفسية ومعهد الأورام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة