غداً ..انطلاق الدور قبل النهائى لكأس مصر

إنبى وبتروجيت نهائى مبكر لكأس مصر

الأحد، 25 يناير 2009 02:29 م
إنبى وبتروجيت نهائى مبكر لكأس مصر إنبى يسعى للخروج ببطولة هذا الموسم
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى غداً الاثنين، فى الخامسة والنصف عصراً، فريقا إنبى وبتروجيت بملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر.

ويعد هذا اللقاء نهائياً مبكراً للبطولة، نظراً للقوة الهجومية والتنظيم الدفاعى الذى يتميز به الفريقان، بالإضافة إلى المهارات الفنية التى يتمتع بها اللاعبون، والدليل على ذلك انضمام 7 لاعبين من الفريقين إلى المنتخب الوطنى خلال مباراة كينيا الودية، لذلك أصبح دربى البترول يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة.

وصل إنبى لهذا الدور بعد الفوز على تليفونات بنى سويف 1/0 بدور الـ 32، ثم الفوز على الجونة 2/0 بدور الـ16، وأخيراً الفوز على الترسانة بركلات الترجيح بدور الـ8، بينما فاز بتروجيت على الجندى 6/0 بدور الـ32، ثم فاز على طلائع الجيش 2/1 بدور الـ16، وأخيراً فاز على المنصورة 3/2 بدور الـ8.

وستشهد المباراة عدة غيابات من جانب الفريقين، أبرزها غياب إسلام عوض مدافع إنبى بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبى خلال مباراة الترسانة، بالإضافة إلى غياب كمال على وأحمد شعبان لاعبى وسط بتروجيت بسبب الإيقاف.

ويقام بعد غداً الثلاثاء اللقاء الثانى بنفس الدور، والذى يجمع فريقا بترول أسيوط وحرس الحدود فى الواحدة والنصف ظهراً على ملعب أسيوط، ولن تكون هذه المباراة أقل حماساً وقوة، فمن المتوقع أن يشهد اللقاء ندية وإصرار من جانب الفريقان، وإن كانت التوقعات تصب فى صالح حرس الحدود، نظراً للخبرة التى يتمتع بها لاعبوه، بالإضافة إلى المستوى الجيد الذى ظهر به خلال مباريات الكأس وإقصائه للنادى الأهلى بطل أفريقيا فى دور الـ16 من المسابقة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة