حملة تأييد واسعة على تويتر وفيس بوك لاعتصام وزارة الدفاع

السبت، 28 أبريل 2012 09:53 ص
حملة تأييد واسعة على تويتر وفيس بوك لاعتصام وزارة الدفاع جانب من مظاهرات وزارة الدفاع
كتبت من حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول العديد من النشطاء ومرتادى موقعى التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر العديد من التعليقات حول مظاهرة وزارة الدفاع ودون الناشط "علاء عبد الفتاح عبر صفحته الخاصة بتويتر قائلا "لا أدعى أنى فاهم دوافع أغلب المشاركين وبما أنى مش هناك معرفش الهتاقات والشعارات الغالبة إيه ولا المطالب، لا أدعوكم لشىء غير عدم مهاجمتهم،و أنا لا قلت بحب ولا بكره ولا قلت للناس تنزل معاهم، اتكلمت أن فيه هجوم مبالغ فيه وبس. كل اللى ضد العسكر بجد ممكن يبقى حليف".

كما قال باسم يوسف الإعلامى الساخر عبر صفحته الخاصة بتويتر "توفيق عكاشة حيهاجم الناس هناك عشان احتلوا العباسية دول جم على حتته" كما علق حاكم ربيع قائلا "أنباء عند إلقاء الناس بالبيض بتاع البط".

وقالت الناشطة السياسية "سميرة إبراهيم" عبر صفحتها الخاصة "تويتر" فيه أعضاء كتير من ٦ إبريل (أحمد ماهر) موجودين فى اعتصام وزارة الدفاع، منهم أحمد عبد الله وكانو وصافى وفريد وسامح من إبريل مدينة نصر، هتاف الان من أمام وزاره الدفاع (المرة دى بجد مش هنسيبها لحد".

كما تداول محمد مرسى قائلا "أبوسماعيل مضربش ومسحلش ومنتهكش أعراض ووقف جنب 6 إبريل وأسماء محفوظ ولو مسيرة وزارة الدفاع هتجيب حقوقنا يبقى ليه نختلف معاها، اللى موجودين أفراد من تيارات مختلفة مجتمعين على إنهاء حكم العسكر".

كما قال خالد محمد قائلا "التظاهر حق مشروع ولا يشترط تأييده أن تتفق مع المطالب أو من يطالب بها، نأمل أن يظل الموضوع سلمى من الطرفين ولا يندس الطرف الثالث عمدا".

كما شهد "تويتر" وفيس بوك "العديد من الدعوات للانضمام إلى مسيرة دار الدفاع، حيث قال خالد الدرباشى قائلا "مش لازم الشباب يقعوا فى الغلطة اللى وقع فيها الإخوان قبل كده. ده وقت الاتحاد".


موضوعات متعلقة..


◄المئات يتظاهرون أمام المنطقة الشمالية للمطالبة برحيل "العسكرى"
◄بالصور.. المئات يتظاهرون أمام "الدفاع" للمطالبة بإقالة لجنة انتخابات الرئاسة.. الثوار أدوا صلاه الفجر فى الخليفة المأمون وقرروا الاعتصام وسط هتافات سلمية.. والجيش يعزز من تواجده تحسبا لحدوث اشتباكات

◄مشادات بين المارة ومعتصمى "الدفاع" وتواصل توافد متظاهرى التحرير

◄انضمام الحركات الثورية والألتراس لمعتصمى "الدفاع".. وتواجد أمنى مكثف
◄ دومة: الإسلاميون سبقونا فى الاعتصام أمام "الدفاع" وهدفنا واحد
◄دومة ونوارة نجم و6 إبريل يتضامنون مع معتصمى وزارة الدفاع

◄"متظاهرو الدفاع" يعلنون الاعتصام.. والشرطة العسكرية تكثف تواجدها
◄متظاهرو وزارة الدفاع يقتحمون الأسلاك.. والجيش يفتح لهم الطريق
◄مسيرة التحرير تصل ميدان الجيش.. وقوات الأمن تغلق العباسية

◄مسيرة التحرير تصل العتبة.. ولجان النظام تشكل دروعا أمام قسم الموسكى
◄مسيرة حاشدة من التحرير فى اتجاهها إلى وزارة الدفاع
◄"ثوار بلا تيار" و "ولاد أبو إسماعيل" ينظمون مسيرة لوزارة الدفاع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة