ضبط 55 طن بنزين وسولار مهربة بالإسماعيلية

الأحد، 06 مايو 2012 06:20 م
ضبط 55 طن بنزين وسولار مهربة بالإسماعيلية السيارة المضبوطة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوة مباحث تأمين كوبرى السلام بالقنطرة غرب من ضبط سيارة محملة بـ55 طن بنزين وسولار قبل تهريبها للاتجاه الشرقى لبيعها فى السوق السوداء.

تم التحفظ على السيارة وقائدها والحمولة، وتحرر المحضر رقم 932 لسنة 2012 إدارى مركز القنطرة غرب، وجارى العرض على النيابة.



وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من مباحث القنطرة غرب، يفيد بقيام الرائد أشرف عبد الرحمن والملازم أول عبد الرحمن التهامى المعينين بتأمين كوبرى السلام من الناحية الغربية دائرة المركز من ضبط السيارة رقم 2478ر.و.ج /96971 ط.أ.ص نقل بمقطورة قيادة "محمود عبد المنعم محمد توفيق" (26 سنة) سائق مقيم بفاقوس شرقية، أثناء عبوره الكوبرى من الناحية الغربية محملة بكميات من البترول.

وبسؤاله أكد أن الحمولة مخلفات بترول وبفحص مؤشر الحمولة (المجس) تبين وجود بعض المخلفات البترولية عالقة بالمحبس وتمت الاستعانة بلجنة من هيئة البترول.



تبين أن مؤشر الحمولة تم وضعه فى علبة صغيرة مليئة بالمخلفات البترولية لإيهام رجال الأمن بمحتوى الحمولة على غير الحقيقة، وتبين أن السيارة محملة بـ 25 طن بنزين و30 طن سولار فى مكانين منفصلين داخل السيارة.

وبمواجهته أنكر معرفته بالحمولة وتم التحفظ على السيارة والحمولة وقائد السيارة وتكليف المباحث الجنائية، بالتحرى حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، وجارى العرض على النيابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة