100 مليون دولار من "سيسكو" لدعم الشركات المتوسطة

الخميس، 29 يناير 2009 11:56 ص
100 مليون دولار من "سيسكو" لدعم الشركات المتوسطة "سيسكو" تدعم الشركات المتوسطة
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "سيسكو" اليوم، الخميس، عن مبادرة إستراتيجية عالمية لاستثمار 100 مليون دولار أمريكى، وذلك فى خطوة تهدف إلى دعم وتطوير حلول الشبكات والاتصالات فى قطاع الشركات الصغيرة التى لا يتجاوز عدد موظفيها الـ100.

وتهدف سيسكو من خلال هذه المبادرة إلى مساعدة الشركات الصغيرة وتعزيز كفاءتها وفاعليتها وتلبية متطلبات العملاء الذين يتطلعون يوماً بعد يوم إلى إنجاز المزيد من المهام والأعمال أثناء التنقل سواء عن طريق الإنترنت أو مؤتمرات الفيديو. ووفقاً لدراسة قامت بها شركة "آى دى سى للأبحاث"، فإنه بحلول عام 2011 سيصل إنفاق الشركات الصغيرة والمتوسطة على تقنية المعلومات إلى أكثر من ثلث إجمالى قطاع الأعمال فى الشرق الأوسط، كما ستشكل هذه الشركات 70% إلى 80% من إجمالى شركات المنطقة.

وقال سامر الخراط، المدير الإدارى فى سيسكو فى الخليج وباكستان: "يسعى أصحاب الشركات الصغيرة إلى نجاح مشاريعهم وتوسيعها، ولا يهمهم أن يصبحوا خبراء فى التقنية. فهذه الشركات تتابع التطورات التكنولوجيا وتطبقها بشكل مختلف عن إستراتيجية الشركات الكبيرة. وبناءً عليه قامت "سيسكو" بتطوير الطريقة التى نتواصل بها مع عملائنا فى قطاع الشركات الصغيرة، وذلك من خلال موقع إلكترونى وحملات تسويقية مختصة وتركز على أهمية وفوائد الحلول المتكاملة عوضاً عن المنتجات والتقنيات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة