أحدث تقاليع الشموع بالنحاس والكؤوس وصور المواليد

الثلاثاء، 08 مايو 2012 09:31 ص
أحدث تقاليع الشموع بالنحاس والكؤوس وصور المواليد أفكار جديدة للشموع بموضات موسمية
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تؤكد مصممة الشموع إنجى فضالى أن هدايا الشموع تجد إقبالاً واسعاً، وهذا ما أعطى لها الدافع، حتى تحترف فى الموهبة التى تعمل بها منذ تسع سنوات، وتقوم بتصميم شموع بأشكال مختلفة.

وبالنسبة للهدايا والشموع فهى أيضا تتألق بموضات موسمية، وتخرج كل يوم بمنظر مختلف، تقدم الشموع كهدايا للطفل المولود فى السبوع، وتكون هذه الشمعة إما مطبوع عليها صورة الطفل أو مكتوب عليها تاريخ ميلاده مع عبارات تهنئة.

وممكن أيضا توزع الشمعة على الأطفال فى السبوع كتقليد قديم ومتعارف عليه فى تراثنا المصرى، وتكون كلها بنفس الشكل واللون، ومطبوع عليها اسم المولود وتاريخ ميلاده.

وبعض السيدات يفضلن وضع الشموع فى المنزل رغبة منهن فى تطعيم الديكور بها والشموع، التى تضاء فى المنزل تكون مزينة بالخرز الأزرق إيماناً من السيدات أن هذا اللون يمنع الحسد والعين.

وهناك أيضاً الشموع التى تقدم هدايا للعروسين، وتكون بالصورة أو تاريخ الزفاف أو تلك التى توزع على المدعوين كدعوة للزفاف، تكون مرفقة مع الشمعة.
ومن أفكار الشموع المبتكرة التى استحدثتها إنجى فى هذا المجال، هو الكأس الذى يحتوى على شمعة تحتها مجموعة من الألوان، لتعكس إضاءة ملونة، والأباجورات التى تحتوى على شمعة.

كذلك الشمعة المزينة بالنحاس، والتى يفرغ النحاس عليها، حتى يكتب جملة ما، أو لفظ الجلالة والدعاء.


























مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام صابر 01118677508

الاحساس بالجمــــــــال

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif El-Saadany

فن راقي..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة