الرسوم المتحركة فى مهرجان إجازة نصف العام بمركز طلعت حرب

الخميس، 29 يناير 2009 10:15 م
الرسوم المتحركة فى مهرجان إجازة نصف العام بمركز طلعت حرب المهرجان سيشهد عروضاً لأفلام كارتونية
كتبت يمنى مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز طلعت حرب الثقافى مهرجانا ثقافيا وفنيا بمناسبة إجازة نصف العام، تبدأ فعالياته بحفل فنى ترفيهى يتضمن عروض للأراجوز وعرائس الأطفال والمهرج ، وذلك فى الواحدة من ظهر غدا الجمعة.

على جانب آخر، ينظم صندوق التنمية الثقافية "المهرجان الثانى لأفلام الرسوم المتحركة المصرية" بمركز طلعت حرب الثقافى خلال الفترة من 4 فبراير وحتى 9 فبراير القادم، وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية للرسوم المتحركة.

ويتضمن المهرجان عرض أفلام كارتون من إنتاج الاستوديوهات الخاصة والقنوات التليفزيونية وأفلام الكليات والمعاهد المتخصصة يومياً من الحادية عشرة وحتى الواحدة ظهراً بمقر المركز، ويعقبها ندوات متخصصةعن هذه الأفلام وورش عمل للأطفال حول الرسوم المتحركة وكيفية تنفيذها.

كما ينظم المركز مجموعة من الورش الفنية المتخصصة على مدار الإجازة تشمل ورشة لفنون الخزف، الأشغال اليدوية، الرسم، الخط العربى، تعليم الموسيقى، تعليم الشعر، وورشة لذوى الاحتياجات الخاصة ودورات كمبيوتر مجانية.

ويتضمن البرنامج الثقافى أمسية غنائية بعنوان " إنت فين يابيرم " عن الزجال الكبير بيرم التونسى ، يشارك فيها عدد من الشعراء والزجالين يوم الخميس 10 فبراير ، كما تقدم فرقة " كنوز" للموسيقى العربية بقيادة المطرب " محمود درويش " حفلا غنائيا يوم الأحد 11 فبراير ، فى حين تستأنف الإعلامية هالة الشارونى تقديم حواديتها للأطفال فى الثانية عشرة ظهر الثلاثاء من كل أسبوع. وتختتم فعاليات المهرجان بحفل لفريق كورال المركز حيث يقدمون مجموعة من الأغانى الوطنية والتراثية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة