تأجيل الطعن على عضوية "بكرى" فى البرلمان لرد لجنة الانتخابات

السبت، 12 مايو 2012 02:32 م
تأجيل الطعن على عضوية "بكرى" فى البرلمان لرد لجنة الانتخابات النائب مصطفى بكرى
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة النقض تأجيل إصدار قرار فى الطعن بالتزوير المقدم من الضابط السابق أحمد الدروى، المرشح السابق فى انتخابات مجلس الشعب الأخيرة على مقعد الفئات بالدائرة التاسعة محافظة القاهرة، ضد نتيجة الانتخابات التى فاز بها النائب مصطفى بكرى، لحين رد لجنة الانتخابات على فارق الأصوات أو الاعتذار عن الرد لاتخاذ الإجراءات.

وأرسلت المحكمة خطاباً إلى اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب، برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، طالبت خلاله تقديم نسخة من محضر فرز نتيجة انتخابات الدائرة التاسعة بمحافظة القاهرة، التى تضم حلوان والتبين والمعادى و15 مايو، لإيضاح نسبة التصويت للمرشحين.

كان الدروى قد قدم إلى المستشار صورة ضوئية من محضر إجراءات لجنة الانتخابات، وقرارها الخاص بإعلان فوز مصطفى بكرى فى الانتخابات بمقعد الفئات عن الدائرة التاسعة، والقرار الخاص بتحديد مقرات فرز الصناديق بالدائرة، بالإضافة إلى تقديمه الكشف الخاص برصد النتائج الأولية للانتخابات، والذى تم نشره على صفحة اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد أحمد الدروى، فى تصريحات صحفية، أن هناك حالة تزوير تمت فى انتخابات مجلس الشعب الخاصة بمقعد الفئات بالدائرة التاسعة محافظة القاهرة، التى ضمت كلاً من "حلوان-المعادى-التبين-15مايو-البساتين"، موضحاً أنه يمتلك نسخة من محضر فرز اللجنة العليا للانتخابات خاص بدائرته يتضمن عدداً الأصوات الصحيحة التى حصل عليها كل مرشح.

وكشف "الدروى" أنه بمراجعة الكشف يتضح أن هناك أكثر من 200 ألف صوت تم إضافتها فى إعلان النتيجة، مقارنة بعدد الأصوات الصحيحة التى تم رصدها ووضعها بمحضر فرز اللجنة العليا المزيل بخاتمها.








مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اذا عرف السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

تأبط خيرا

كنا مخدوعين فيك يا بكري

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

انا انتخبت احمد الدروي

عدد الردود 0

بواسطة:

حلوانى أصلى

أتقوا يا عالم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد منصور

سيبك يا حلواني أصلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة