قرر وقف مستحقاتهما لعدم الانتظام فى التدريب

ديكستال يهدد باستبعاد حمزة وشيكابالا نهائياً

السبت، 31 يناير 2009 03:52 م
ديكستال يهدد باستبعاد حمزة وشيكابالا نهائياً ديكستال لا يرى أملاً فى إصلاح اللاعبين
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المدير الفنى للزمالك السويسرى ديكستال، إيقاف مستحقات لاعبى الفريق جمال حمزة وشيكابالا لعدم انتظامهما فى التدريبات، وغيابهما عن مران الفريق فى اليوم الثانى لخوض الفريق مباراتين وديتين أمام فريقى نقل الكهرباء وأسمنت السويس، وأبلغ أحمد عبد الله المدير الإدارى للفريق بقراره، وطلب منه عدم نزولهما التدريب المقبل دون الرجوع إليه.

وكان الغضب الشديد قد ظهر على ديكستال لغياب اللاعبين عن التدريب، رغم جلوسه معهما أكثر من مرة من قبل، وشدد عليهما بضرورة الانتظام والالتزام بمواعيد المران.

ولم يكتفِ ديكستال بإيقاف مستحقات اللاعبين فحسب، بل هدد باستبعادهما تماماً عن التشكيل الأساسى للفريق، فى حالة استمرارهما على حالة اللامبالاة التى يظهران عليها، خاصة وأن المدير الفنى يسعى لفرض النظام والالتزام داخل الفريق.

ووصف ديكستال ما يفعله اللاعبون بالتخريب والخروج عن النظام، بالشكل الذى يهدد استقرار الفريق وفتح مجال للاعبين الآخرين داخل الفريق بالسير على طريقهما.

وبدأت الإدارة فى التفكير جدياً فى الإقدام على خطوة مفاجئة، وهى عرض جمال حمزة للبيع استجابة لطلب ديكستال، الذى رأى أن إصلاح حال اللاعب مستحيل، ومنحت الإدارة لنفسها فرصة أخيرة للتفاهم مع اللاعب حول التجديد والالتزام، وإذا لم يستجب سوف يتم الاستغناء عنه فوراً حتى لو ذهب إلى الأهلى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة