سفير مصر بهولندا: لا توجد تجاوزات بالعملية الانتخابية

الأربعاء، 16 مايو 2012 11:56 ص
سفير مصر بهولندا: لا توجد تجاوزات بالعملية الانتخابية السفير محمود سامى سفير مصر لدى هولندا
لاهاى – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير محمود سامى، سفير مصر لدى هولندا، أن إجمالى عدد الناخبين المسجلين المقيمين بهولندا والذين أدلوا بأصواتهم، فى الانتخابات الرئاسية فى السفارة المصرية فى لاهاى منذ بدء التصويت يوم الجمعة الماضى وحتى مساء أمس سواء بالبريد أو بالحضور بلغ 200 ناخب.

وقال السفير المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن عدد الناخبين فى زيادة مستمرة بنسبة أكثر من 30 % من العدد الكلى المسجل فى هولندا.

وأكد سامى أن العملية الانتخابية بالسفارة المصرية بهولندا لم تسجل أية تجاوزات أو مشاكل أو معوقات حدثت حتى الآن منذ بداية العملية الانتخابية يوم الجمعة الماضى.

وأشار سامى إلى أن جميع أعضاء البعثات المصرية يبذلون قصارى جهدهم لضمان ممارسة المصريين بهولندا حقوقهم السياسية والمشاركة فى صنع مستقبل بلادهم فى أول انتخابات رئاسية للمصريين بعد ثورة يناير المجيدة، موضحا أن السفارة المصرية لديها خط ساخن للرد على المصريين لمساعداتهم فى العملية الانتخابية وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وإرشادهم بالطرق الصحيحة لعمليات التصويت.


موضوعات متعلقة..


◄وزير الخارجية يحث المصريين بالخارج على الإسراع بالتصويت
◄مصريو الخارج يواصلون اختيار رئيسهم لليوم السادس على التوالى
◄شكرى: أكثر من 4650 ناخبًا شاركوا فى الانتخابات الرئاسية بأمريكا
◄ننشر أحدث أرقام اليوم الخامس لتصويت المصريين للرئاسة
◄فى اليوم الخامس لتصويت المصريين بالخارج.. ازدحام على أبواب سفارات بريطانيا وألمانيا وهولندا وفرنسا والنمسا.. والسفارات تنفى وجود أى شبهة تزوير.. وسفيرة مصر لدى بروكسل تناشد الجالية المصرية بالمشاركة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة