ننشر أهم الأخبار المتوقعة الأحد من "اليوم السابع"

الأحد، 20 مايو 2012 08:41 ص
ننشر أهم الأخبار المتوقعة الأحد من "اليوم السابع" صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه الأعزاء عرضاً لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأخبار العربية والعالمية.. وفيما يلى أهم توقعات أخبار اليوم من "اليوم السابع".


تنتهى فترة الدعاية الانتخابية لمرشحى الرئاسة، وتبدأ غداً فترة الصمت الانتخابى، وتستمر يومين يحظر، خلالهما على أى مرشح أو ناخب ممارسة أى صورة من صور الدعاية.

ويتسلم الصحفيون من المؤسسات القومية والحزبية والخاصة تصاريح دخول لجان الانتخابات الرئاسية من إدارة شئون المجلس فى نقابة الصحفيين.


وتواصل محكمة جنايات الإسكندرية الاستماع إلى مرافعات هيئة الدفاع عن المتهم فى قضية مقتل الشاب السلفى "السيد بلال".

ويعقد هشام البسطاويسى، المرشح الرئاسى، مؤتمراً جماهيرياً كما يضرب 30 صحفياً و23 حركة سياسية عن الطعام أمام نقابة الصحفيين للتضامن مع معتقلى العباسية.

وفى السويس.. يعقد فى مقر قيادة الجيش الثالث الميدانى اجتماع يضم القيادات العمالية بمصنع سيراميك العين السخنة ورجل الأعمال محمد أبو العينين من أجل إيجاد حلول لأزمة عمال المصنع.


وفى الخرطوم.. يبدأ الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، زيارة إلى السودان يجرى خلالها مباحثات مع الرئيس عمر البشير وعدد من كبار المسئولين السودانيين.


وفى عمان.. يعقد مجلس النواب الأردنى جلسة يستمع فيها إلى البيان الوزارى للحكومة الذى يلقيه رئيسها الدكتور فايز الطراونة أمام نواب المجلس ويطلب الثقة النيابية على أساسه.

باريس.. ينطلق بمقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" "أسبوع أفريقيا"، بمشاركة المجموعة الأفريقية بالمنظمة ورئاسة جنوب أفريقيا.

إسلام آباد.. يبدأ رئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، زيارة رسمية لباكستان، يجرى خلالها محادثات حول العلاقات الثنائية بين البلدين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة