بالصور.. أحمد عز وزينة وساندرا نشأت يحتفلون بـ"المصلحة" مع إسعاد يونس

الأحد، 20 مايو 2012 10:57 ص
بالصور.. أحمد عز وزينة وساندرا نشأت يحتفلون بـ"المصلحة" مع إسعاد يونس أحمد عز وساندرا نشأت وإسعاد يونس
كتب محمود التركى وهانى عزب -تصوير - هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل أبطال فيلم «المصلحة» بإقامة عرض ثان للفيلم داخل مجمع سينمات رويال رينسانس، التابعة للشركة العربية للإنتاج والتوزيع داخل مول صن سيتى بطريق المطار، وسط حضور عدد من أسرة الفيلم، على رأسهم الفنان أحمد عز، وزينة، ومحمد فراج، والمخرجة ساندرا نشأت، إضافة إلى وجود المنتجة إسعاد يونس، ورامى وحيد، وشريف رمزى، وألفت عمر، والمخرج عمر زهران، والناقد السينمائى نادر عدلى.

من جانبه أعرب النجم أحمد عز فى تصريحات لـ«اليوم السابع» عن سعادته بما حققه الفيلم من نجاحات خلال عرضه، مشيرا إلى أن السعادة الأكبر تتمثل فى ردود أفعال الجمهور التى تلقاها، وأثنت على الفيلم ككل.

واعتبر «عز» أن «المصلحة» من أهم التجارب التى قدمها خلال مشواره الفنى، لأنه بداية عودة البطولات الجماعية للسينما، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب المزيد من الجمهور خلال الفترة المقبلة.

وتم عرض الفيلم داخل قاعات الـ V I P بالسينما، حيث تم افتتاح 4 قاعات جديدة بالسينما، فى الوقت الذى تستعد فيه الشركة لافتتاح قاعات أخرى ضمن مجمع السينمات.

وتجمع عدد كبير من الجمهور حول الفنان أحمد عز لالتقاط صور تذكارية معه، بينما تلقت المخرجة ساندرا نشأت التهانى من الحاضرين، وفى مقدمتهم إسعاد يونس.

ويعد العرض الخاص هو الثانى الذى حضره نجوم العمل، حيث سبق أن أقاموا عرضا خاصا بسينما سيتى ستارز، ويحقق الفيلم حاليا نجاحا كبيرا فى دور العرض، حيث يعرض بـ120 نسخة، وهو الرقم الأعلى فى عدد النسخ المعروضة لفيلم مصرى بدور العرض السينمائية.






































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة