رونالدو: أستحق العلامة الكاملة.. وسنحقق مفاجأة فى الـ"يورو"

الثلاثاء، 22 مايو 2012 12:44 م
رونالدو: أستحق العلامة الكاملة.. وسنحقق مفاجأة فى الـ"يورو" كريستيانو رونالدو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بطل الدورى الإسبانى لموسم 2011/2012، أنه يستحق العلامة الكاملة 10/10 لما قدمه خلال الموسم، بينما يستحق الفريق الملكى 9/10، مشيرا إلى أنه أفضل من الفريق بأكمله.

أشاد رونالدو صاحب الـ 46 هدفاً فى "الليجا" بنفسه فى تصريحه لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "قمت بواجبى على أكمل وجه وأستحق العلامة الكاملة على الصعيد الفردى، أما باقى زملائى فى الفريق فمستواهم يمنحهم 9 درجات لأنى كنت أتمنى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، ولم أكتف بلقب الدورى فقط".

أعرب رونالدو عن سعادته بتطور الفريق الملكى وتفوقه على برشلونة بفارق 9 نقاط، مؤكداً أن الريال سيحصد اللقب الأوروبى العاشر له فى تاريخه قريباً.

وبرر خروج فريقه من الدور قبل النهائى لـ "الشامبيونزليج" على يد بايرن ميونخ الألمانى، بأن المباراة جاءت بعد" الكلاسيكو" مباشرة، مشيراً إلى أنهما مباراتان قويتان فى وقت قصير.

وتطرق فى حديثه عن كأس أمم أوروبا "يورو 2012" التى تنطلق يوم 8 من الشهر المقبل فى أوكرانيا وبولندا، حيث إنه يرى إسبانيا وهولندا وألمانيا هم أبرز المرشحين للقب، على الورق، مشيراً إلى أن البرتغال ستحقق المفاجأة وتفسد كل التوقعات بالتتويج باللقب الأوروبى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة