مجلس الوزراء يعتمد تيسيرات جديدة للمستثمرين

الخميس، 24 مايو 2012 07:55 ص
مجلس الوزراء يعتمد تيسيرات جديدة للمستثمرين مجلس الوزراء
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد نبيه نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، من المقرر أن يعتمد مجلس الوزراء اليوم، الخميس تيسيرات جديدة للمستثمرين، لافتا إلى أنه تم تحديد هذه التيسيرات من قبل مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بجانب تيسيرات أخرى للمواطنين، وذلك حرصا من الهيئة على مصالح جميع المواطنين.

وأوضح نبيه لـ"اليوم السابع" أن التيسيرات التى وافقت عليها هيئة المجتمعات والمقرر اعتمادها من مجلس الوزراء، تتمثل فى إلزام أى مستثمر عليه مديونية للهيئة بدفع 25% فقط من هذه المديونية، ثم دفع جزء آخر من المديونية فى إبريل 2013، على أن يتم تقسيط باقى المديونية كل 6 أشهر يدفع المستثمر جزءا منها.

وأضاف نائب الهيئة، تمت الموافقة أيضا على مد فترة تنفيذ المشروعات التى ينفذها كافة المستثمرين من 3 إلى 5 سنوات، لافتا إلى أنه بالنسبة للمواطنين، فتمت الموافقة على أن أى مواطن يمتلك وحدة سكنية أو قطعة أرض صغيرة، والهيئة لها مستحقات لديه عن هذه الوحدات أو الأراضى، سيعفى من فوائد غرامات التأخير إذا قام بسداد باقى الأقساط المستحقة حتى 30 سبتمبر المقبل.


أخبار متعلقة


◄"الإسكان": ندرس إعادة تسعير أراضى الجزء الحر من "المشروع القومى".. نبيه: لا توجد مشكلة فى إصدار تراخيص البناء.. ومطالب للمستثمرين بتأجيل سداد فوائد الأقساط












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة