انتشال جثة لعامل غريق والعثور على أخرى متفحمة بالبحيرة

الإثنين، 11 يونيو 2012 02:55 م
انتشال جثة لعامل غريق والعثور على أخرى متفحمة بالبحيرة اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة
البحيرة ـ جمال سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة من انتشال جثـة لعامل غرق بترعة الشيخ زايد، وتم نقلها لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من اللواء محمد الخليصى مدير المباحث بوجود غريق بترعة الشيخ زايد أمام مصنع السكر دائرة مركز وادى النطرون.

انتقلت على الفور القيادات الأمنية المختصة وقوات الإنقاذ النهرى، تبين من الفحص أنه أثناء قيام " عيد إبراهيم عيد خليفة 17 سنة عامل ومقيم أبشواى الفيوم بالاستحمام بالترعة المشار إليها عقب انتهاء عمله بإحدى المزارع جرفه التيار وغرق لعدم إجادته للسباحة.

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثـة وتم نقلها لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام بتوقيـع الكشف الطبى عليهـا بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية.

وبسؤال عم المتوفى " بدران عيد خليفة 49 سنة عامل ومقيم بذات العنوان قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1095 /2012 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

من ناحية أخرى ، عثر أهالى مركز وادى النطرون على سيارة مشتعلة بطريق الصفا والمروة دائرة المركز ، تم إخطار اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة .

وبالانتقال والفحص تبين تفحم السيارة رقم 7429 ب ل ر ماركـة إيسوزو بيضاء اللون( ربع نقل ) وبفحصها عثر بالصندوق الخلفى على جثة لشخص فى حالة تفحم كامل .

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام فى ذات التوقيت حضر " رمضان على عبد اللطيف داود " 36 سنة فلاح ومقيم قرية الأمام مالك دائرة المركز وتعرف على الجثة وقرر أنها لشقيقه " عبد اللطيف على عبد اللطيف داود 34 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية وأضاف بأن السيارة ملك شقيقه ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ،إنتقل خبراء قسم الأدلة الجنائية لفحص مكان الحادث فنياً.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1091 /2012 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة