25 دولة تؤكد مشاركتها فى بطولة شرم الشيخ الدولية لتنس السيدات

الإثنين، 11 يونيو 2012 06:18 م
25 دولة تؤكد مشاركتها فى بطولة شرم الشيخ الدولية لتنس السيدات محمد الغزاوى مع لاعبات بطوله شرم الشيخ للتنس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ الدولية لتنس السيدات، المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 يونيو الجارى، وحتى 8 يوليو المقبل بملاعب جولى فيل مارتيم بشرم الشيخ، موافقة 25 دولة على المشاركة فى البطولة.

وتقام البطولة تحت رعاية وإشراف الاتحاد الدولى للتنس، والبالغ مجموع جوائزها 30 ألف دولار، ويشارك فيها لاعبات من كل من روسيا وهونج كونج والمكسيك وكازاخستان وإنجلترا واليونان وبلجيكا والمجر وأمريكا وألمانيا وصربيا وأستراليا وباكستان والنمسا ومالطا ورومانيا وإيطاليا وبولندا والسويد والمغرب وكرواتيا وأوكرانيا وهولندا والبرتغال، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى أن البطولة تقام تحت شعار تنشيط السياحة من جديد فى شرم الشيخ، والـتأكيد على أنها آمنة سياحيا تماما، خاصة وأنه ليس هناك دعاية لشرم الشيخ خاصة، ومصر عامة على المستوى السياحى، من حضور لاعبات من مختلف أنحاء العالم، والمشاركة فى البطولة طوال هذه الفترة.

أشار الغزاوى إلى أن البطولة تحظى بمشاركة عدد من اللاعبات المميزات مثل الروسية إلكترينا ياشينا المصنفة رقم 413 على العالم ولاعبة هونج كونج فينيس 438 على العالم، وهى سبق لها المشاركة من قبل بطولة شرم الشيخ الأولى التى أُقيمت فى فبراير الماضى، وعادت مرة أخرى بعدما بسبب حسن التنظيم والحفاوة والاهتمام غير العادى بالجميع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة