إصابة 8 فى معركة بالعصى والشوم بسبب الخلاف على حد فاصل بسوهاج

الجمعة، 22 يونيو 2012 04:38 م
إصابة 8 فى معركة بالعصى والشوم بسبب الخلاف على حد فاصل بسوهاج اللواء عبد العزيز النحاس مساعد مدير أمن سوهاج
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى المراغة المركزى ومستشفى سوهاج العام، 8 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وجروح طعنية بالبطن على أثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب الخلاف على حد أرض فاصل بينهم استخدمت فيها العصى والشوم والسلاح الأبيض.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مساعد مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية بهاليل الجزيرة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد عاصم حمزة مدير مباحث المديرية وتبين من خلال التحريات التى قام بها ضباط مباحث مركز المراغة، أن المشاجرة نشبت بين طرف أول حليم موسى إبراهيم عويضة 56 عاما مزارع ومصاب بجرح نافذ بالبطن، وسمير موسى إبراهيم حاصل على دبلوم مصاب بجرح بالرأس، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام وجرجس جميل مصاب، بسحجات بالأنف ويونان جميل جرجس وجميل موسى إبراهيم مصابين بكدمات وسحجات. وبين طرف ثان محروس جاد شنودة عوض 53 عاما موظف ونجله إيهاب 20 عاما، مصابين بسحجات وكدمات، ونجله إبرام مصاب بكدمات بالوجه وتم نقلهم لمستشفى المراغة المركزى، حيث استخدم الطرفان العصى والشوم والأسلحة البيضاء فى المشاجرة وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على حد أرض فاصل بين الطرفين.

تم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، فتم تحرير محضر بالواقعة برقم 6413 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة