لجنة الأداء تتحدى قرار "الصحفيين" وتحتج أمام النقابة

الثلاثاء، 17 فبراير 2009 09:12 م
لجنة الأداء تتحدى قرار "الصحفيين" وتحتج أمام النقابة "الصحفيين" ضجروا من وعود المالية الكاذبة بشأن الكادر
كتبت سهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عشرات من الصحفيين اليوم، الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين، للتنديد بموقف وزارة المالية من عدم إرسالها لمستحقات البدل إلى النقابة.. تأتى الوقفة الاحتجاجية بعد يوم واحد فقط من قرار مجلس نقابة الصحفيين أمس، الاثنين، بتعليق أى وقفات احتجاجية ضد المالية لمدة أسبوع حتى يتم إجراء المناقشات مع مسئوليها, حيث قرر المجلس أنه فى حالة عدم استجابة المالية، سيعتصم الصحفيون أمام المالية يوم الاثنين المقبل, إلا أن لجنة الأداء النقابى اخترقت هذا القرار.

بالرغم من أن لجنة الأداء النقابى قامت بإغراء الصحفيين قبيل الوقفة بإعلانها عن توزيع المشروبات على الصحفيين المشاركين فى الوقفة، إلا أن عدد الصحفيين المشاركين كان قليل.

من جانبه قال على القماش رئيس لجنة الأداء النقابى لليوم السابع إنه فى الوقفة القادمة سنقوم بعمل إعلان نقول فيه "مطلوب عمال لوقفة احتجاجية بالصحفيين ولا يشترط التفرغ"، وأضاف قائلا، إننا قمنا بإغراء الصحفيين ومع ذلك لم يحضر أحد، مصرحا بأنه ستعقد لجنة الحريات مع لجنة الأداء النقابى اجتماعا الخميس المقبل، لدراسة الأمر..

كما رفض المطالبات التى تنادى بسحب الثقة من مجلس النقابة لأن من شأن ذلك إدخال النقابة فى النفق المظلم وفرض الحراسة عليها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة