كونان: فخور بارتداء قميص الأهلى

الأربعاء، 04 يوليو 2012 10:39 م
كونان: فخور بارتداء قميص الأهلى أوسو كونان
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإيفوارى أوسو كونان، مهاجم الأهلى، عن شعوره بالفخر بالانتقال باللعب فى صفوف الأحمر، بجوار النجوم الكبار الذى كان يستمتع بمشاهدتهم، عندما كان يلعب فى فريق المقاصة، مؤكدا أنه سيسعى جاهدا لرفع راية بلاده، لكونه أول لاعب إيفوارى يلعب فى صفوف نادى القرن الأفريقى.

قال كونان فى تصريحات للموقع الرسمى لـ "الكاف"، إنه لديه تحدى كبير سيخوضه مع الفريق الأحمر خلال مباريات دور المجموعات، لإثبات أحقيته بالإنضمام للقائمة الأفريقية، خاصة وأن البدرى أكد له بأنه سيقوم بالاعتماد عليه بصفة أساسية، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده للوصول إلى أعلى مستوى مع الفريق.

أضاف، أن الأهلى سيبحث دائما عن تحقيق الفوز فى جميع المباريات التى سيخوضها فى دور المجموعات، فهو أحد أكبر الأندية فى القارة السمراء، ومن الطبيعى أن يتواجد فى المربع الذهبى من منافسات البطولة، مؤكدا فى الوقت نفسه على صعوبة المجموعة التى تضم أندية الزمالك وتشيلسى الغانى، ومازيمبى الكونغولى.

أكد كونان على صعوبة المباراة المقبلة للأهلى أمام مازيمبى المحدد لها الأحد المقبل بالقاهرة، فى ظل نقص اللياقة البدنية التى يعانى منها اللاعبون، نتيجة توقف نشاط الكرة، وقوة المنافس الذى يضم العديد من اللاعبين المميزين، موضحا أن تحقيق الفوز أمام الفريق الكونغولى أمراً حتمياً، فى بداية المشوار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة