130 مليون جنيه ديون مزارعى الإسماعيلية

الثلاثاء، 24 فبراير 2009 12:24 م
130 مليون جنيه ديون مزارعى الإسماعيلية 17 ألف مزارع بالإسماعيلية يستفيدون من قرار الإعفاء الرئاسى
الإسماعيلية - محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المزارعون بالإسماعيلية قرار الرئيس مبارك الأخير بإعفاء صغار المزارعين من نصف ديونهم المستحقة لدى بنك التنمية والائتمان الزراعى بسعادة غامرة, حيث ينتظر أن يستفيد من هذا القرار ما يقرب من 17 ألف مزارع من إجمالى 38 ألف مزارع، هم جملة المتعاملين مع بنك التنمية بالإسماعيلية.

فيما يبلغ حجم المديونيات المتأخرة لصغار المزارعين بالإسماعيلية، حسب ما صرح به مصدر مسئول بفرع بنك التنمية والائتمان الزراعى بالإسماعيلية، ما يقرب من 130 مليون جنيه.

قال المصدر إنه جارٍ حالياً عمل الحصر اللازم لهؤلاء المزارعين المتعثرين من أجل سرعة الانتهاء من تطبيق قرار الإعفاء الأخير الذى أصدره رئيس الجمهورية.

أحمد منسى عضو مجلس الشعب عن الإسماعيلية وأمين الفلاحين على مستوى الجمهورية، أكد أن القرار الأخير للرئيس مبارك قرار إنسانى قبل أن يكون قراراً سياسياً، حيث إنه سينهى معاناة أكثر من 90% من المزارعين المتعثرين مع بنوك التنمية.

ومن جانبه، أشاد عيسى زين العابدين أمين الفلاحين بالإسماعيلية بقرار الرئيس مبارك الأخير، وأكد أن هذا القرار كان مطلباً جماهيرياً من سنوات لصغار المزارعين الذين يواجه معظمهم أحكاماً بالحبس جراء الديون المتعثرة لدى بنوك التنمية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة