بالفيديو.. عمرو يوسف: نوارة نجم بـ 100 راجل

الأربعاء، 25 يوليو 2012 01:25 م
بالفيديو.. عمرو يوسف: نوارة نجم بـ 100 راجل عمرو يوسف
كتب خالد إبراهيم ورانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الشاب عمرو يوسف فى برنامج "سمر والرجال" والذى تقدمه المذيعة سمر يسرى، والذى يعرض على قناة القاهرة والناس، أن المرأة لغز كبير، ولكن هناك من يستطيع فهمها، فالمرأة لغز فى حد ذاتها لكل واحدة مفتاحها ومدخلها.

وأضاف عمرو أنه لم يعرف الكثير من النساء، ولكنه فى نفس الوقت وقع فى حب امرأة واحدة فقط، وقال إن قوة المرأة تكمن فى ضعفها، فهى لن تكون أقوى جسديا، ولكن تكون أقوى فى حالات أخرى، وأوضح يصعب علىَّ أن أشاهد امرأة تبكى أو مظلومة أو مقهورة.

وعن أكثر الذى يغضب المرأة قال يوسف: أسباب غضب المرأة تختلف من واحدة لأخرى، ولكننى أعتقد أن الخيانة هى أكثر ما يغضبها بشكل عام، أما الرجل فمن الممكن أن يخون بنسبة أكبر من المرأة.

ورفض يوسف أن يسامح المرأة إذا خانته، ولكنه يسامح فى أمور أقل أهمية كعدم إجادتها الطبخ، كما رفض أن يتزوج فى المستقبل أكثر من زوجة، وقال إن الفكرة من الأساس لا تناسبه.

وفى فقرة "ما رأيك فى" قال يوسف فى مسألة ضرب الأزواج لزوجاتهم هؤلاء الأزواج يستحقون الضرب بالرصاص.

وحول انفصاله عن الفتاة التى أحبها قال يوسف، هناك عدة أسباب وراء إنهاء ارتباطنا ولكن المشكلة أننا لم نكن متفاهمين، وحتى الآن أنا وهى أصدقاء، وأضاف أن قرار إنهاء الارتباط كان مشتركا.

وفى فقرة "لو" قال عمرو: إنه لو تزوج واحدة من الوسط الفنى ترفض عمله مع ممثلة أخرى سيكون قراره أنه سيمثل معها ولن يأخذ بطلب زوجته.
وقال عمرو "ماينفعش" تعليقا على سؤاله إذا اكتشف أن زوجته ليست عذراء.

وحول استحواذ الجنس على تفكير الرجل الشرقى قال بالفعل الجنس يشغله بنسبة 90 بالمائة، ولكنه يشغلنى بنسبة 83 بالمائة.

وفى فقرة "صارحنى" قال عمرو يوسف: إنه لو كان يعيش فى مجتمع آخر غير المجتمع المصرى الشرقى كانت إجابته عن معظم الأسئلة ستختلف وتكون أكثر صراحة، وللأسف تلك هى الازدواجية التى يمتلكها الرجل الشرقى، وأضاف أنه من الممكن أن يتزوج من إمرأة أكبر منه، وفى فقرة الصور قال عمرو يوسف عن نوارة نجم إنها بـ 100 راجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة