بالفيديو.. رمزى: تراخيص بيوت الدعارة ستحل مشاكل كثيرة.. لكنى أرفضها

الجمعة، 27 يوليو 2012 04:32 م
بالفيديو.. رمزى: تراخيص بيوت الدعارة ستحل مشاكل كثيرة.. لكنى أرفضها هانى رمزى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان هانى رمزى، فى برنامج "سمر والرجال"، الذى يعرض على قناة القاهرة والناس، إن المجتمع سيظل يعيش فى مملكة الرجل حتى تحدث ثورة فكرية، وندرك أهمية المرأة فى حياة الرجل والمجتمع، وندرك كيف ستسير الحياة بدونها.

وأضاف رمزى، إننا فى مجتمع ذكورى، ولا أعتقد أنه سيتغير بين يوم وليلة، فمشكلتنا أننا ليس لدينا منهج تعليمى جيد نسير عليه يوضح كيفية التعامل بين الرجل والمرأة، فتلك العلاقة بينهما تحتاج للدراسة.

وعن رأيه فى إباحة وترخيص "بيوت الدعارة"، قال رمزى، إنها ستحل العديد من المشاكل، ولكنه أكد أنه لا يستطيع أن يقول إنه يوافق عليها فهى ستساعد على مشاكل مثل الكبت والفقر، وعن عمليات التجميل للرجل أشار رمزى إلى أنه يوافق عليها.

وأكد رمزى أنه لو دخل على ابنه غرفته ووجده يشاهد مواقع إباحية سيكون الخطأ منه لأنه لم يستأذن قبل الدخول كذلك لأنه لا يستطيع أن يتدخل فى خصوصياته، وقال إنه لو امتلك آلة الزمن سينتقل لعصر الملك فاروق، موضحاً أنه لو تحرشت به إحدى معجباته لن يقول لها شئيا.

وحول الإيفهات الجنسية التى تحتوى عدد من أفلامه عليها قال هى إيفيهات كوميدية وليست غرائزية، فبمجرد أن أطلق الإفية يضحك الجمهور ولا يخجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة