سمير غانم ومصطفى شعبان وكندة علوش ضيوف "مين اللى قال"

الجمعة، 27 يوليو 2012 08:00 م
سمير غانم ومصطفى شعبان وكندة علوش ضيوف "مين اللى قال" مصطفى شعبان
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف المذيعة هند رضا، فى برنامجها الإذاعى مين اللى قال، على إذاعة الأغانى نجوم إف إم، على مدار حلقات الأسبوع الثانى من شهر رمضان، كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين فى مصر والوطن العربى، وذلك يوميا فى تمام الثانية والنصف ظهرا.

يبدأ البرنامج أولى حلقات هذا الأسبوع باستضافة المطرب الشعبى أبو الليف غدا السبت، حيث تناقشه هند فى ألبومه الغنائى الجديد "سوبر ليفة.. خليك فى النور يا أمور"، والذى أحدث طفرة هائلة فى سوق الأغنية الشعبية المصرية.

وتطل علينا الفنانة الكبيرة سهير رمزى يوم الأحد 29 يوليو، حيث تعرض عليها هند مجموعة من الأخبار التى نشرت على لسانها فى وسائل الإعلام المختلفة وترد عليها النجمة الكبيرة.

كما يحل الفنان سمير غانم ضيفاً على البرنامج ذاته يوم الاثنين المقبل، للحديث عن إحدى حلقات الست كوم "لسه بدرى"، والذى يظهر فيه مع النجمة دلال عبد العزيز، كما يتحدث عن كواليس مسلسل شربات لوز الذى يشارك بطولته مع النجمة يسرا.

وتأتى الفنانة السورية كندة علوش ضيفة على البرنامج يوم الثلاثاء، للحديث عن دخولها السباق الرمضانى هذا العام بمسلسلى "كف عفريت" و"البلطجى" وستناقشها هند حول سر تألقها فى الدراما المصرية والسورية معاً.

وتستضيف هند فى حلقة الأربعاء النجم مصطفى شعبان وتسأله عن أهم كواليس مسلسل "الزوجة الرابعة" والذى يذاع حاليا فى رمضان.

أما فى حلقة الخميس المقبل فتستضيف هند الفنانة آمال ماهر للحديث عن النجاح الذى حققه ألبومها الغنائى الأخير "رايح بيا فين".

ويمكن لمستمعى نجوم إف إم 100.6 التواصل مباشرة مع نجوم "مين اللى قال"، من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أو من خلال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة