أبناء قنا يهددون بقطع السكة الحديد والتصعيد لو تم تغيير عادل لبيب

الإثنين، 30 يوليو 2012 01:30 م
أبناء قنا يهددون بقطع السكة الحديد والتصعيد لو تم تغيير عادل لبيب الزميل دندراوى الهوارى مع محافظ قنا
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام أبناء محافظتى قنا والأقصر حفل الإفطار السنوى بنادى المقاولون العرب بالجبل الأخضر بمدينة نصر مساء أمس الأحد، حيث تجمع المئات من أبناء المحافظتين المقيمين بالقاهرة والإسكندرية والسويس، وتحول الاحتفال إلى مظاهرة حب وتأييد للواء عادل لبيب محافظ قنا، حيث أكد الجميع على الدور الذى قام به فى تطوير المحافظة والنهضة الكبيرة التى نفذت على يديه.

وطالب الحضور بضرورة استمرار لبيب فى منصبه، مؤكدين على رفضهم تولى أى محافظ آخر لهذا المنصب مهددين بقطع السكة الحديد والتصعيد الكبير فى حالة استبعاده، قائلين "إذا تم تغيير اللواء عادل لبيب سنقطع السكة الحديد مرة أخرى كما حدث فى العام الماضى".

وأشاد النائب السابق مصطفى بكرى بالدور الذى قام به اللواء عادل لبيب محافظ قنا قائلا "إن هذا الجمع الكبير من أبناء وأهالى قنا يعلم الدور الكبير الذى قام به اللواء عادل لبيب فى نهضة المحافظة، وأنه كان نقطة التحول للمحافظة منذ تكليفه بالعمل كمحافظ لقنا استطاع أن يحقق حلم أهالى قنا فى تطويرها وتنميتها".

وأشار بكرى إلى أن أهالى قنا خرجوا فى مظاهرة حب وود للواء عادل لبيب وهتفوا باسمه وطالبوا أن يكون هو محافظ قنا فى الوقت الذى كان يحارب فيه كل من كان يعمل فى ظل حكم النظام السابق إلا أهالى قنا خرجوا للاحتفاء بعودته كمحافظ لقنا مرة أخرى، قائلا" استقبله الأهالى فور عودته بالأحضان والهتاف والزغاريد".

وأوضح بكرى أن مطالبة أهالى قنا باستمرار اللواء عادل لبيب فى عمله عائد لأنه يعد واحدا من أنزه وأشرف الرجال المصريين الذين تولوا مناصب حكومية فى ظل حكم النظام السابق كما أنه رجل يقول الحق فى وجه أى أحد.

ومن جانبه قدم المستشار حاتم بجاتو رئيس هيئة مفوضى المحكمة الدستورية، التهنئة لأهالى محافظتى قنا والأقصر الذين حضروا من جميع المحافظات للمشاركة فى هذا الاحتفال الكبير، كما قدم الشكر للواء عادل لبيب على الجهود التى قدمها للمحافظة على والتنمية التى شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية.

وقال بجاتو إن أبناء قنا لا يهابون أحدا وإنها سمة تميزهم حيث إنهم لا يخافون أحدا مهما كان، مادام فى الحق.

حضر الاحتفال اللواء عادل لبيب محافظ قنا والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية السابق والمستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية السابقة، واللواء محمد على بلال قائد القوات المصرية فى حرب الخليج السابق ومحمد صفاء عامر الكاتب والروائى والنائب معتز محمد محمود على حسن، والزميل دندراوى الهوارى مدير تحرير جريدة اليوم السابع، وجمال رسلان رئيس رابطة أبناء قنا بالقاهرة والحاج رفعت بشير والحج شبل همام والمهندس سيد الجابرى ومحمد الدماطى وكيل نقابة المحامين، بالإضافة إلى عدد من شباب الثورة من أبناء محافظتى قنا والأقصر.













































مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hoda aAhmed

رجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم بغدادى

مائدة المصالح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة