مواجهات "نارية" للطائرة والسلة النسائية بالأولمبياد اليوم

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 09:19 ص
مواجهات "نارية" للطائرة والسلة النسائية بالأولمبياد اليوم شعار أولمبياد لندن
كتبت رباب حسن وياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى المنتخب الجزائرى لطائرة السيدات، ممثل العرب، مع نظيره الروسى فى مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية الثلاثين التى تحتضنها العاصمة البريطانية "لندن" حتى 12 أغسطس.

وتقام فى اليوم ذاته خمس مواجهات للمجموعتين الأولى والثانية، تضم الأولى لقاءات اليابان مع الدومينكان وبريطانيا مع إيطاليا، فيما تضم المجموعة الثانية مواجهات صربيا مع تركيا والصين مع الولايات المتحدة والبرازيل مع كوريا الجنوبية.

كان منتخب الجزائر قد تلقى هزيمة قوية فى افتتاح مشواره بالدورة من نظيرة اليابانى 3/0، كما فاز كل من الصين على صربيا 3/1 وروسيا على بريطانيا 3/0 وإيطاليا على الدومنيكان 3/1 والولايات المتحدة على كوريا الجنوبية 3/1 والبرازيل على تركيا 3/2.

أما عن منافسات الكرة الطائرة الشاطئية "رجال" اليوم فمن المقرر إقامة 6 مواجهات فى الجولة الخامسة، يلتقى خلالها منتخب الصين مع روسيا وبولندا مع جنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية مع لاتفيا وبريطانيا مع النرويج والبرازيل مع كندا وألمانيا مع سويسرا.

وأسفرت نتائج منافسات اليوم الأول للكرة الطائرة الشاطئية "رجال" عن فوز كل من لاتفيا على بولندا 2/1 وألمانيا على روسيا 2/0 وسويسرا على الصين 2/1 وكندا على بريطانيا 2/0 والبرازيل على النرويج 2/0 والولايات المتحدة على جنوب أفريقيا 2/0.

فى حين جاءت نتائج اليوم الثانى بفوز أسبانيا على التشيك 2/0 والبرازيل على النمسا 2/1 وهولندا على فنزويلا 2/1 ولاتفيا على ألمانيا 2/1 والولايات المتحدة على اليابان 2/0 وإيطاليا على سويسرا 2/0.

وفى منافسات كرة الطائرة الشاطئية للسيدات تقام اليوم ست مواجهات عندما تلتقى الصين مع اليونان وألمانيا مع موريشيوس وسويسرا مع روسيا والبرازيل مع التشيك والنمسا مع التشيك "ب" والولايات المتحدة مع أستراليا.

على صعيد مختلف، تقام اليوم 6 مباريات فى الجولة الثالثة لمنافسات كرة السلة النسائية لفرق المجموعة الأولى والثانية، فى المجموعة الأولى تلعب أنجولا مع الصين والولايات المتحدة الأمريكية مع تركيا وكرواتيا والتشيك.

أما المجموعة الثانية فتلتقى فيها كندا وفرنسا، استراليا والبرازيل، روسيا وبريطانيا.
وكانت الجولة الأولى قد انتهت بفوز كل من الصين وروسيا وتركيا وأمريكا وفرنسا وأستراليا على التشيك وكندا وأنجولا وكرواتيا والبرازيل وبريطانيا على الترتيب.

تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة مع اليوم السابع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة