الخولى: عناصر" ماهر" بالجبهة الديمقراطية وراء تجميد عضويتى

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 01:53 م
الخولى: عناصر" ماهر" بالجبهة الديمقراطية وراء تجميد عضويتى طارق الخولى
كتبت رحاب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق طارق الخولى المتحدث الرسمى للجبهة الديمقراطية لـ6 إبريل على قرار المكتب السياسى بتجميد عضويته، قائلا: "إن هذا القرار لا أساس له من الصحة وأنه مستمر كمتحدث رسمى للحركة"، مشيرا إلى أن مجموعة من الأعضاء المندسين من أحمد ماهر وراء هذه القرارات لمحاولة تخريب الحركة وإقصائه منها.

وأوضح الخولى لـ"اليوم السابع"، أن قرار فصل الأعضاء الـ4 الذين تم فصلهم فى البيان الذى أرسله اليوم الأربعاء كان جماعيا وبمعرفة مسئولى المحافظات لمحاولتهم التخريب وتشويه الجبهة.

وأشار الخولى إلى أن أحمد ماهر أرسل إليه برسالة مفادها أنه سيقضى على الجبهة الديمقراطية بعدما استشعر الحرج من مواقفها السياسية المعادية للإخوان المسلمين.

وحول مبادرات توحيد جبهتى 6 إبريل، قال الخولى إنه كان هناك رفض جماعى للعودة لجبهة ماهر بسبب الخلافات السياسية معهم حول علاقتهم بجماعة الإخوان المسلمين.

وكان المكتب السياسى للجبهة الديمقراطية أصدر بيانا رسميا اليوم قرر فيه تجميد عضوية طارق الخولى لمدة شهر وعمرو عز مسئول المحافظات لمدة 3 شهور، كما اتهم البيان الخولى بسرقة صفحات الحركة على الموقع الاجتماعى "فيس بوك" وإصدار بيانات دون الرجوع للحركة كما اتهموه بعلاقته بالفريق أحمد شفيق ولقائه به قبيل الانتخابات الرئاسية.

موضوعات معلقة:
◄ 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" تقرر فصل 4 من أعضائها وتؤكد: الأعضاء ذراع أحمد ماهر داخل الحركة وجارى الكشف عن آخرين .. وجبهة "ماهر" تحاول هدمنا بسبب مواقنا الوطنية المستقلة عن الإخوان

◄الجبهة الديمقراطية تجمد عضوية الخولى وعز وتتبرأ من بيان "فصل الأعضاء"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة