حمدين صباحى بالدقهلية: المعركة لم تنته وأهداف الثورة لم تتحقق بعد

الجمعة، 03 أغسطس 2012 11:09 ص
حمدين صباحى بالدقهلية: المعركة لم تنته وأهداف الثورة لم تتحقق بعد حمدين صباحى
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمدين صباحى، المرشح السابق للرئاسة، أن المعركة لم تنته بانتهاء انتخابات الرئاسة؛ لأن أهداف ثورة 25 يناير لم تتحقق بعد، وهى (عيش-حرية-عدالة اجتماعية-كرامة إنسانية) وقال: سنكمل دورنا، وسنواصله، حتى يأخذ كل فقير فى هذا البلد حقه، وسنواصل دورنا ومعركتنا، حتى تعود مصر قائدة فى قارتها وفى عالمها.

جاء ذلك فى حفل الإفطار الذى دعا إليه الدكتور جمال شيحه، رئيس مركز بحوث الكبد، وذلك بالمركز بمدينة شربين، وحضره حمدين صباحى والكابتن أحمد شوبير.

وأشار صباحى إلى أننا لن نسمح فى مصر، بلد التحضر وبلد الدين وبلد الأزهر الشريف وبلد لا تعرف التجارة باسم الدين، أن يكون هناك من يريد أن يستبدها باسم الدين.

ووجه حمدين شكره إلى كل من أعطاه صوته فى انتخابات الرئاسة السابقة، ودعا إلى تكاتفهم جميعاً لبناء التيار الشعبى المصرى، والذى يتكون من الاشتراكى والليبرالى والناصرى، والذى يضم مختلف الأديان، والذى يضم الفلاح والفقير قبل الغنى.

وأضاف "صباحى" أن التيار الشعبى المصرى يمثل الكثير من المصريين، وهم الأغلبية فى هذا البلد، ولكنهم غير منظمين، ولذلك دائما نخسر، لذلك لابد من توحيد الصفوف، والعمل بنظام؛ لمنع أى تاجر دين بالسطو على مصرنا الغالية.

وأشار "صباحى" لحل أزمة عدم التنظيم وتوحيد الصفوف، وقال: إن التكاتف وتقوية بعضنا البعض هو الحل، ونحن أمامنا فرصة كبيرة الآن لنبنى تياراً قوياً، ولذلك أريد أن أوجه رسالة إلى الشعب المصرى للتنظيم والتفكير الأمثل للخروج من الأزمات الراهنة.

وقال "صباحى": أنا أريد أن أربط ثورة 25 يناير بثورة 23 يوليو؛ لأن الثورتين هما إرادة شعب، والثورتان هدفهما فى الأول والآخر "عيش-حرية-عدالة اجتماعية-كرامة إنسانية"، ولذلك لابد أن يكون هناك تيار قوى يجب أن يتحدث بصوت الفلاح الذى يعانى من نقص فى مياه الرى، لذلك التيار الشعبى المصرى هو بناء سياسى ومؤسسة تعاونية مكونة من الجمعيات الشعبية التعاونية، وكل الأعمال الناجحة قامت على العمل التطوعى، ولذا يجب أن نعتبر العمل السياسى عملاً خيرياً وتطوعياً لإنقاذ ملايين المصريين من الفقر والجوع والمرض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة