نادر السيد لرولا خرسا: علاء مبارك مظلوم وحمدين صباحى ظالم

الأحد، 05 أغسطس 2012 12:39 م
نادر السيد لرولا خرسا: علاء مبارك مظلوم وحمدين صباحى ظالم نادر السيد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادر السيد حارس مرمى الأهلى السابق أن علاء مبارك تعرض لظلم كبير على المستوى الإنسانى بحبسه وما يتعرض له الآن وموقفه القانونى يحدده القضاء الذى ينظر قضاياه الآن، وأضاف خلال برنامج "ظالم ومظلوم" الذى تقدمه الإعلامية رولا خرسا على قناة "صدى البلد" أن حمدين صباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ظالم حيث إنه ظلم نفسه فى البحث عن اتجاهات سياسية معينة.

وقال نادر السيد إنه تعرض للظلم عندما تم اتهامه بأنه نزل إلى الثورة لتحقيق مكاسب شخصية، موضحا أنه كان مُعرضاً للقتل وكان الضغط كبيراً جدا ضده ونزل التحرير يوم 26 يناير 2011 ولم يعبأ بأن يتعرض للقتل أو الضرب.

وعن تجربته فى الانتخابات البرلمانية قال نادر السيد ''ضحيت بنفسى عندما خضت منافسات انتخابات مجلس الشعب'' موضحاً أن الثورة بميدانها وشوارعها هى صاحبة الفضل على كل من تولى القيادة فى مصر بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير وأصبح نائباً تحت قبة البرلمان.

وأكد أن جماعة الإخوان المسلمين تهدف إلى الصالح وحزبها من أفضل الأحزاب الموجودة على الساحة موضحا أنه تربطه علاقة طيبة على المستوى الإنسانى بالقيادى الإخوانى حسن مالك ولا تربطه أى علاقة تجارية به.

وعن الظلم الذى تعرض له نادر السيد أشار أن النادى الأهلى ظلمه كثيراً حيث كان من المفترض أن يكون حارس المرمى الأول للنادى وأن مانويل جوزيه هو أكثر المدربين الذين ظلموه وأغلقوا أمامه أى فرصة ليكون حارس مرمى النادى الأهلى، مشيراً إلى أنه شارك فى ثورة الخامس والعشرين من يناير بصفته الشخصية ولكن ليست بصفته العامة من أجل تحسين أحوال مصر وأبنائها.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

انت جبت ورا ولا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة