الحدود يُرحّب برحيل طولان.. وينتظر الكاميرونى بياجا

الجمعة، 10 أغسطس 2012 02:46 ص
الحدود يُرحّب برحيل طولان.. وينتظر الكاميرونى بياجا حلمى طولان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب مجلس إدارة حرس الحدود برئاسة اللواء عبدالحكيم مسلم، برحيل حلمى طولان المدير الفنى للفريق إلى نادى الزمالك لقيادة القلعة البيضاء خلفًا لحسن شحاتة الذى رحل عن تقدم باستقالته مؤخرا.

أكد مصدر بالنادى العسكرى أن الإدارة لا تمانع فى رحيل طولان إلى الزمالك على الرغم من أن تواجد المدير الفنى فى فترة الولاية الثانية للحدود لم يمر عليها سوى أشهر قليلة، إلا أن الإدارة تحترم رغبة طولان سواء بالبقاء أو الرحيل وأنه صاحب القرار الأول والأخير فى هذا الشأن.

من ناحية أخرى، ينتظر طولان وصول المهاجم الكاميرونى بياجا للخضوع لفترة اختبار مع صفوف الفريق بعدما خضع اللاعب لفترة اختبار بالنادى الأهلى الأسبوع الماضى، ويسعى طولان إلى تدعيم خط الهجوم بمهاجم أفريقى قوى، بعدما قام بالاستغناء عن المهاجم الليبى عبدالحميد زيدونى منذ توليه المسئولية خلفًا لطارق العشرى المدير الفنى السابق للنادى العسكرى.

على جانب آخر، يخوض الفريق مباراة ودية مساء اليوم أمام أحد أندية القسم الثانى، ضمن استعدادات النادى العسكرى للموسم الجديد، وذلك بعدما اعتذر الأهلى عن مواجهة الحدود اليوم، ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية غدًا السبت، على أن يستأنف تدريباته بعد غدٍ، الأحد.

ويسعى طولان إلى تجربة كل عناصر الفريق فى ودية اليوم، بعدما خاض الحدود وديتين الأسبوع الماضى أمام اتحاد الشرطة والمقاولون العرب.

تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة على اليوم السابع








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة