الأهلى يتلقى دعوة لموجهة أندية القمة اليابانية فى طوكيو

الأربعاء، 15 أغسطس 2012 10:33 م
الأهلى يتلقى دعوة لموجهة أندية القمة اليابانية فى طوكيو هادى خشبة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى النادى الأهلى عرضاً جاداً من إحدى شركات التسويق بإقامة مباراة بين الأهلى وأحد أندية القمة فى الدورى اليابانى، ومن المنتظر أن يصل العرض للأهلى بشكل رسمى بعد عيد الفطر المبارك بأيام قليلة.

فى هذا الشأن علم "اليوم السابع"، أن صاحب شركة التسويق، وهو مواطن مزودج الجنسية إذ يملك الجنسيتين المصرية واليابانية تحدث مؤخراً مع هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى بخصوص هذا الشأن.

وعرض صاحب شركة التسويق على خشبة، إقامة مباراة وربما أكثر من مباراة تجمع الأهلى بنادٍ أو ناديين من أشهر وأكبر الأندية اليابانية فى العاصمة اليابانية طوكيو .

فى هذا الشأن، أعترف خشبة بالعرض اليابانى، مشيرا إلى أن صاحب شركة التسويق عرض عليه إقامة مباراة بين الأهلى وناد يابانى شهير لم يتحدد اسمه بعد، موضحاً أن الشركة عرضت أيضاً توقيع بروتوكول تعاون رياضى بين الأهلى وبين النادى اليابانى الذى سيتم الاستقرار عليه لمواجهة القلعة الحمراء.

أوضح خشبة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركة التسوق اقترحت أيضاً حضور الفريق اليابانى للقاهرة للعب مع الأهلى ودياً، على أن يكون هناك فرص أخرى للتعاون الرياضى بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مدير قطاع الكرة، حماسه لتوقيع بروتوكول رياضى بين الأهلى وأحد أندية القمة فى اليابانى باعتبار أن الكرة اليابانية تطورت كثيراً فى السنوات الأخيرة وحققت تقدما ملموسا على الصعيدين الآسيوى والعالمى، لذا فالاحتكاك بها سيكون مُفيدا للأهلى، بجانب فتح سوق كروى جديد للأهلى فى شرق آسيا بعدما خاض الفريق مباريات ودية كثيرة فى الخليج وأوربا.

وقال خشبة إن طالب من صاحب شركة التسويق، بإحضار عرض رسمى للأهلى بعد العيد حتى يدرسه النادى جيداً قبل اتخاذ قرار مناسب يتلائم مع ظروف وارتباطات الأهلى خلال المرحلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة