القبض على 3 مسجلين خطر بمصر القديمة يروعون الأهالى وبحوزتهم أسلحة نارية

السبت، 25 أغسطس 2012 01:15 م
القبض على 3 مسجلين خطر بمصر القديمة يروعون الأهالى وبحوزتهم أسلحة نارية اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير لأمن القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 3 من أخطر المجرمين والمسجلين خطر بمنطقة مصر القديمة، حيث تبين أنهم يمارسون أعمال البلطجة على أهالى المنطقة والمترددين على حديقة الفسطاط وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

البداية عندما وردت معلومات للنقيب محمد فؤاد ضابط مباحث قسم مصر القديمة بتواجد عدد من البلطجية والمسجلين خطر بالمنطقة خلف قسم مرور عين الصيرة، حيث تعددت شكاوى المواطنين بالمنطقة والمترددين على حديقة الفسطاط من تواجدهم، وبحوزتهم أسلحة لترويعهم وممارسة أعمال البلطجة عليهم.

وعلى الفور قام بالانتقال بصحبة كل من النقيب محمد نبيل، ضابط مباحث مرور عين الصيرة، والملازم أول محمود أبو العز رئيس دورية القسم، والقوات المرافقة لهم، وتم إعداد كمين لهم بالمنطقة، حيث تم ضبطهم، وتبين أنهم كل من أيمن.ًص.36 سنة عاطل، مسجل خطر والسابق ضبطه واتهامه فى 18 اتهام.

كما تم ضبط شقيقه حسين 25 سنة عاطل سبق اتهامه فى 4 قضايا آخرها رقم 15699 لسنة 2007م مصر القديمة "مخدرات"، والصادر له ضبط، وإحضار فى القضية رقم 2381 لسنة 2011م مصر القديمة شروع فى قتل والقضية رقم 9652 لسنة 2012م مصر القديمة ضرب وإحداث عاهة مستديمة، ومحمد .ر. 29 سنة عاطل.

وبتفتيشهم عثر بحوزة الأول على سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش، كما ضبط بحوزة الثانى والثالث أسلحة بيضاء و2 سنجة حديدية كبيرة.

وبمواجهتهم أمام اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير لأمن القاهرة اعترفوا أنهم يمارسون أعمال البلطجة على أهالى المنطقة والمترددين على حديقة الفسطاط فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

ارحمو عبن الصيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة