فييرا يتمسك ببقاء إسماعيل يوسف فى الجهاز الفنى للزمالك

السبت، 25 أغسطس 2012 07:28 م
فييرا يتمسك ببقاء إسماعيل يوسف فى الجهاز الفنى للزمالك إسماعيل يوسف مدرب عام الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن البرتغالى فييرا، المدير الفنى للزمالك، تمسكه ببقاء إسماعيل يوسف مدرب عام الفريق داخل الجهاز الفنى، مؤكداً أنه لم يطلب رحيله.

كان "اليوم السابع" قد كشف فى وقت سابق أن إسماعيل يوسف يفكر فى الاستقالة بعدما شعر بسلب مدرب الأحمال ماركو كامل الاختصاصات الفنية منه، وقيامه بتنفيذ جمل فنية وتكتيكية مع لاعبى الفريق فى التدريبات الأخيرة التى غاب عنها فييرا خلال قضائه أجازته فى أبو ظبى.

وعقد المدرب البرتغالى جلسة مع إسماعيل يوسف على هامش مران الزمالك الصباحى اليوم، السبت، وناقشه خلالها فى اختصاصات الجهاز المعاون.

ونقل تيجانا لفييرا حقيقة شعوره بالغضب من تقليص دوره لمصلحة ماركو، فما كان من المدير الفنى إلا أن أكد للمدرب العام تفهمه الأمر بشكل غير دقيق.

وأوضح المدرب البرتغالى لإسماعيل يوسف، أن زيادة دور مدرب الأحمال فى التدريبات الأخيرة لرغبته ــ أى فييرا ــ فى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، مشدداً عليه أنه سيكون له دور كبير فى العمل معه فى الفترة المقبلة.

وانتهى الاجتماع بين فييرا وتيجانا، بالاتفاق بين الطرفين على حصول الأخيرة على راحة من المران المسائى اليوم، على أن يواظب فى التواجد فى التدريبات المقبلة.


أخبار متعلقة
تيجانا يهدد بالاستقالة من الزمالك بعد تقليص صلاحياته لمصلحة ماركو
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=765031









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة