محامى "الحرية والعدالة" يتقدم ببلاغ بوجود عبدة الشيطان بساقية الصاوى.. ويؤكد: لدينا تسجيلات تثبت ادعاءنا ووزير الداخلية أبدى اهتماما.. و"الصاوى": لا وجود لهم فى مصر أساسا والحفل كان لموسيقى "الميتال"

الأحد، 02 سبتمبر 2012 09:47 م
محامى "الحرية والعدالة" يتقدم ببلاغ بوجود عبدة الشيطان بساقية الصاوى.. ويؤكد: لدينا تسجيلات تثبت ادعاءنا ووزير الداخلية أبدى اهتماما.. و"الصاوى": لا وجود لهم فى مصر أساسا والحفل كان لموسيقى "الميتال" عبد المنعم الصاوى
كتب إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم إسماعيل الوشاحى عضو اتحاد المحامين العرب، ومحامى حزب الحرية والعدالة بمصر الجديدة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين - ببلاغ للواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية عن موكليه أحمد لكلوك، وأدهم حسانين فيما اشتبها فيه من وجود جماعة لعبدة الشيطان بساقية الصاوى، وما تحمله من أفكار هدامة لقيم المجتمع.

وأوضح "الوشاحى" فى بيان صحفى صادر عن الحزب بالقاهرة، أنه التقى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية؛ لتقديم البلاغ، مؤكدا أن وزير الداخلية أبدى اهتمامه الشديد بالبلاغ، وعلى الفور كلف الجهات الأمنية المعنية بتلقى البلاغ، والوقوف على أهداف هذا التجمع، والغرض منه، كما كلف جهات أخرى بالتحرى والبحث عن الداعين لهذا التجمع، وبيان مشروعيته وتوجهاته، وتم تحرير محضر رسمى حمل رقم 6108/2012 إدارى قصر النيل.

وأشار محامى الحرية والعدالة، إلى أن موكليه كانا قد تواجدا بساقية الصاوى مساء يوم الجمعة الموافق 31 أغسطس من الشهر الماضى، للقيام بتغطيات إعلامية، فشاهدا أعدادا كبيرة ترتدى "تى شيرت" أسود عليه رسومات عبدة الشيطان، وكذا قلادات، وإكسسورات خاصة بهم، مما أثار الشك، والريبة لدى موكليه من هذا التجمع بهذه الطريقة، والكيفية المشبوهة.

وأكد "الوشاحى"، أن الدعوة لهذا التجمع كانت تحت مسمى حفل فنى، وعندما قام موكليه بالتصوير، شاهدا قيام الشباب المشاركين فى الحفل ببعض طقوس عبدة الشيطان، فيما كان الحفل يتميز بتوخى الحذر، والحيطة من قبل الداعين للحفل.

وقال أحمد حسن لكلوك أحد موكلى "الوشاحى"، إنه حضر لساقية الصاوى للتغطية الصحفية لأحد الندوات، ولاحظ تجمع الفتيات والشباب يرقصون على موسيقى صاخبة ويؤدون حركات غريبة، وهو ما جعلهم يتصلون بمحاميهم وقيامهم بتسجيل ما شاهدوه.

من جانبه قال محمد عبد المنعم الصاوى مؤسس "ساقية الصاوى" وعضو مجلس الشعب المنحل، إن الساقية تنظم عدد من الحفلات الفنية بشكل يومى لموسيقى "الروك" و"الجاز" و"الميتال"، وأن الحفل الذى تم تقديم البلاغ عنه، كان حفلا لموسيقى "الميتال"، وأن الحفل شهد حضور عدد من الشباب الذين يؤدون حركات غير مفهومة لدى البعض وتخرج عن المألوف عنهم، لأنهم"يشعرون أنهم أكثر حرية".

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "بحكم تعاملى مع الشباب فأنا أؤكد أنه لا يوجد عبده للشيطان فى مصر بالأساس، وقول البعض بوجودهم فى حفلا بالساقية إدعاء باطل".

وأضاف: "قد تكون هناك ممارسات خاطئة للشباب بشكل عام ولكن لا يمكن أن يكونه هناك عنده للشيطان، ولابد أن نواجه الممارسات الخاطئة بالحكمة دون صدام لأن الشباب هم مشروع نهضتنا ولابد أن نرتقى بهم".

وتابع: "بعض مراقبى الساقية لاحظوا وجود بعض التجاوزات فى الحفل الذى أقيم الجمعة الماضية، حيث تم منع شرب "البيرة" التى أحضرها بعض الشباب بالحفل، وهذه تجاوزات ليست صارخة، ونحن نمنع أى تجاوز ولو كان هناك كلمات مسيئة لله تصاحب موسيقى الميتال يتم منع استخدامها".

واستطرد: "الساقية مشهود لها بالأخلاقيات، والتهمة التى توجه لى دائما أنى إخوانى فكيف أسمح بذلك، أنا أكثر حرصا على الأخلاق وتقويم السلوك للأفضل".








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الإخوان بدأوا يكلوا حلفائهم

الدور عليك يا جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

وتدور الدوائر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد تيتو

انهم يريدون القضاء عى كل شىء جميل فى مصر وتدنيسه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو حلموس

إسماعيل الوشاحي ,,, حرام عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

نقول الصاوى علمانى يقولوا لا اخواني يا فرحة مصر بالاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدين ماهر

الحمد لله أن ثقافة مصر نجدها الله منك

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز سلطان

( كل مافى الدنيا فن )

عدد الردود 0

بواسطة:

د إيهاب بكر

يبدو أن الإخوان أخطر مما كنا نعتقد

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمد كمال

وبدا مسلسل من ليس معى فهو ضدى

عدد الردود 0

بواسطة:

ئشن

شباب اليوم عصب النهضة أم عصب الوكسة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة