"اتحاد قصر العينى" يطلقون مبادرة لتلوين غرف الأطفال بـ"أبو الريش"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2012 08:04 م
"اتحاد قصر العينى" يطلقون مبادرة لتلوين غرف الأطفال بـ"أبو الريش" جانب من المبادرة
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت أسرة فكر شباب بالتعاون مع اتحاد طلاب القصر العينى لدهان وتلوين وتجميل غرف الأطفال بمستشفى أبو الريش للأطفال بالمنيرة، حيث تم الانتهاء من تلوين حوالى 10 عنابر للأطفال، وسيتم الانتهاء من 8 عنابر أخرى الأسبوع القادم.

وصرح عبد الرحمن مصطفى، رئيس اتحاد طلاب كلية طب قصر العينى، أن الفكرة هدفها تحسين الحالة النفسية للأطفال المرضى بتوفير بيئة أفضل للأطفال مما يساعد على سرعة شفائهم.

يذكر أن عدد الطلبة المشاركين أكثر من 150 طالبا وطالبة من كلية الطب وكلية الفنون التطبيقية، وقمنا بالاتفاق على المبادرة بحيث نقوم بالاستعانة بطلبة الفنون التطبيقية للمساهمة فى تلوين غرف الأطفال بشكل جمالى متميز واستخدام رسومات خاصة بالأطفال لتحسين نفسيتهم وعدم شعورهم بأنهم مرضى ومتواجدين فى مستشفى وهذا المشروع تم بالجهود الذاتية من الطلبة وبالتعاون مع إدارة المستشفى واتحاد الطلاب كما ساهمت شركة سايبس للدهانات بتوفير الدهانات اللازمة بالمجان للمشروع.

وأكدت الدكتورة إسراء هاشم، مسئولة المشروع والطالبة بالفرقة السادسة، أن العمل سيستمر خلال الأسبوع القادم فى المشروع لإنهاء العمل فى تلوين العنابر الأخرى المتبقية من المستشفى، حيث إن مستشفى أبو الريش كانت بحاجة إلى التجديد وتجميل الغرف.




































مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة