ليبرالى الإسكندرية: حكم الإدارية رد على محاولة تشويه "الدستورية"

الأحد، 23 سبتمبر 2012 05:03 ص
ليبرالى الإسكندرية: حكم الإدارية رد على محاولة تشويه "الدستورية" مجلس الشعب
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب التيار الليبرالى المصرى بالإسكندرية عن ارتياحه بالحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا، والذى قضى بتطبيق حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان وحل مجلس الشعب، منهيا حالة الجدل والصراع التى استمرت قرابة ثلاثة أشهر حول حكم الدستورية العليا ببطلان وحل المجلس.

وقال رشاد عبد العال منسق التيار الليبرالى المصرى إن الحكم الصادر بحل مجلس الشعب ينصرف أيضا على مجلس الشورى، وبذلك تشهد مصر حالة من الفراغ التشريعى بسبب العوار فى قانون الانتخابات، مشيرا إلى أن التيار الليبرالى إزاء ذلك يؤكد على ضرورة أن تأخذ مصر بنظام الرقابة السابقة على قانون الانتخابات، وذلك بأن يعرض القانون على المحكمة الدستورية قبل إجراء الانتخابات للبت فى مدى دستوريته.

وأكد على أن التيار الليبرالى يجد أن الحكم الصادر، من قبل المحكمة الإدارية يعد بمثابة الرد على الذين حاولوا تشويه صورة المحكمة الدستورية العليا واتهامها بتسييس أحكامها عندما أصدرت حكمها ببطلان مجلس الشعب.

وأوضح أن التيار الليبرالى يحث القوى الليبرالية والمدنية أن تستعد بجدية للجولة المقبلة من الانتخابات وأن تتوحد من أجل نصرة مصر المدنية الحرة وتحقيق أهداف الثورة ، وعدم ترك مقدرات الوطن فى يد حفنة من القوى الرجعية غير المؤمنة بقيم الحرية والتقدم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة