السادات يُعدِّل طريقة سداد مقدم العقود.. والهانى يمنع تمرد لاعبى الاتحاد

الإثنين، 24 سبتمبر 2012 04:02 ص
السادات يُعدِّل طريقة سداد مقدم العقود.. والهانى يمنع تمرد لاعبى الاتحاد عفت السادات
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على تعديل طريقة سداد نسبة الـ25% الأولى من مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول، عقب الأزمة التى نشبت مؤخرًا بسبب طريقة السداد التى أعلنها السادات.

كان السادات قد قرر صرف نسبة الـ25 % كمقدم تعاقد للاعبين على ثلاث دفعات الأولى كاش والثانية بشيك مع بداية مسابقة الدورى والثالثة بناءًا على توصية من المدير الفنى الأسبانى خوان ماكيدا، وعاد رئيس النادى وقرر صرف النسبة على ثلاث دفعات تكون الأولى خلال أيام ،على أن يتم صرف الدفعتين الثانية والثالثة بشيكين مستحقى الصرف يومى 20 و30 أكتوبر المقبل على الترتيب.

فى ذات السياق، حرص السادات على عقد جلسة خاصة مع الهانى سليمان قائد الفريق، طالبه خلالها بضرورة التحدث مع اللاعبين ومنعهم من اتخاذ أى خطوات قد تثير الأزمات داخل النادى، ومنحه صلاحيات كبيرة لمعاونة الجهاز الفنى فى إعادة الانضباط بين لاعبى زعيم الثغر، وبناءً عليه قام الحارس بتوقيع عقوبة مالية قدرها 500 جنيهًا على طارق وطنى لتطاوله على زميله محمود فتحى فى المران.

من ناحية أخرى، أشاد ماكيدا بدور أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى النادى الساحلى بعدما نجح فى إقناع اللاعبين بالعودة للتدريبات وإنهاء الإضراب الذى كان اللاعبين ينووا القيام به للضغط على إدارة القلعة الخضراء لصرف المستحقات المادية قبل انطلاق الموسم الجديد.

على جانب آخر، قرر إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين التواجد يوميًا بمران الفريق بالأكاديمية البحرية بأبى قير، بعدما اتفق مع اللاعبين على التواجد بالتدريبات لمعرفة طلباتهم ونقلها إلى الدكتور عفت السادات رئيس النادى، منعًا لتفاقم أى أزمات والعمل على حلها مبكرًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة