وزير باكستانى يتمسك بعرض مكافأة مالية لمن يقتل منتج الفيلم المسىء

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 10:53 ص
وزير باكستانى يتمسك بعرض مكافأة مالية لمن يقتل منتج الفيلم المسىء الفيلم المسىء
إسلام آباد (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد غلام بيلور وزير السكك الحديدية الباكستانية تمسكه بما سبق أن أعلنه عن تقديم مكافأة مالية قيمتها مائة ألف دولار لمن يأتى برأس منتج الفيلم الأمريكى المسىء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وقال "إنه لن يتراجع عما قاله مهما كلفه الأمر من تبعات".

وأكد بيلور فى مقابلة مع صحيفة "نيشن" المحلية أن أيا من رئيس الوزراء رجاء برويز أشرف أو قيادة حزبه لم يتحدث معه فى هذا الشأن، واعترف بأن ما أعلنه كان من تلقاء نفسه، إلا أن الصحيفة نسبت إلى مصادر عليمة بما يجرى من وراء الكواليس القول إن رئيس الوزراء تحدث مع قيادة حزب عوامى الوطنى، وطلب منهم إقناع بيلور بسحب بيانه، نظرا لأن هذا البيان من جانب عضو بمجلس الوزراء الاتحادى قد وضع الحكومة فى موقف حرج.

وأضافت المصادر أن رئيس حزب عوامى بالإنابة حاجى عديل أكد لأشرف أن قيادة الحزب ستبحث هذه المسألة فى اجتماع حزبى، ولكنه استبعد إمكانية اتخاذ إجراء تأديبى ضد قيادى كبير بالحزب.

يذكر أن الحكومة الباكستانية جددت أمس نفى أى صلة لها بما أعلنه وزير السكك الحديدية، وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية معظم خان إن ما أعلنه بيلور لا يعبر إلا عن أرائه الشخصية، ولا علاقة له بالسياسة الرسمية لحكومة باكستان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة