مشاجرة بين عائلتين تسفر عن إصابة اثنين بنصر النوبة

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 08:55 م
مشاجرة بين عائلتين تسفر عن إصابة اثنين بنصر النوبة صورة أرشيفية
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مساء اليوم اشتباكات بين عائلتين الأولى بمركز نصر النوبة والأخرى من مركز كوم إمبو أسفرت عن إصابة اثنين من قرية المالكى بنصر النوبة، وتم نقلهم لمستشفى كوم إمبو المركزى، حيث انتقلت لمكان تأجج الأحداث قوة شرطية لاحتواء الاشتباكات والحيلولة دون تجددها ومعرفة أسبابها.

وكان خلافا قد نشب بين عائلتين الأولى من قرية الملاكى بمركز نصر النوبة وعائلة أخرى من قرية المنشية بحرى بمركز كوم امبو بسبب نزاع على قطعة أرض يدعى الطرفان ملكيتها بوادى شعيط، حيث تطور الخلاف واشتبك الطرفان.

كشفت التحريات المبدئية أنه تم إطلاق نيران صوب قرية المالكى وتطور الاشتباك بين الطرفين نتج عنها إصابة اثنين، وتم نقلهما إلى مستشفى كوم إمبو المركزى.

كانت قد انتقلت قوات الشرطة بقيادة العميد فتح الله حسنى مدير المباحث والعقيد جودت عبد الجبار مفتش المباحث والمقدم محمد ممدوح من إدارة البحث والرائد خالد مجاهد رئيس مباحث نصر النوبة والرائد كريم رأفت معاون مباحث نصر النوبة.

وقامت بالسيطرة على الموقف والفصل بين العائلتين، كما تمكنت القوات من ضبط 3 من المشاركين فى المشاجرة والذين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية، وجارى عرضهم على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة